الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الضميدي يزور المستشار العويوي ويتباحثان في عدة مواضيع

نشر بتاريخ: 03/12/2013 ( آخر تحديث: 03/12/2013 الساعة: 17:10 )
رام الله - معا - زار د.نبيل الضميدي وزير النقل والمواصلات يوم الاثنين المستشار عبد الغني العويوي النائب العام في دولة فلسطين حيث تم التباحث حول مجموعة من القضايا التي تتابعها وتحقق فيها النيابة العامة والمحولة اصولا من وزارة النقل والمواصلات.

واثناء الاجتماع اشاد د. الضميدي بالدور الهام والعملي الذي تقوم به النيابة العامة ومدى تعاونها والتزامها ببحث الملفات الموجودة طرفها بكل مسؤولية وشفافية.

وأضاف "ان النيابة العامة ووفق القانون هي من يحفظ كافة الحقوق لكل افراد المجتمع بغض النظرعن صفتهم بما فيها حقوق المال العام الفلسطيني الذي لا يسمح لاي كان ان يمس به او يفكر في استغلاله والتلاعب فيه".

من جانبه، رحب المستشار العويوي بالدكتور الضميدي وشكره على الزيارة التي جاءت بهدف مناقشة بعض القضايا والتفاصيل المتعلقة ببعض الملفات المحولة من الوزارة للنيابة العامة مؤكدا جاهزية النيابة الكاملة للتعاون والتحقيق فيما يردها من قضايا وملفات وموضحا ان انها تعمل وفق اجراءات القانون والنظام ومشددا انه " لا يوجد قرار نهائي فوري في ملف او قضية الا بعد انتهاء كافة التحقيقات وصدور قرار القضاء".

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على استمرار الاجتماعات وضرورة اطلاع كلا الطرفين على مستجدات العمل المشترك بما يحقق اهداف العمل الحكومي الرسمي بايجاد العدل والانصاف للجميع ويحقق بناء الوطن الفلسطيني الامن والمستقل.