الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

معلمو المدرسة الاسلامية بالبيرة يلتقون نظرائهم من نور الهدى

نشر بتاريخ: 03/12/2013 ( آخر تحديث: 03/12/2013 الساعة: 19:18 )
رام الله - معا - احتفاء بيوم المعلم التقى فريق المعلمين في المدرسة الاسلامية مع نظرائهم من مدرسة نور الهدى في مباراة ودية بكرة القدم .

وبعد كلمات الترحيب وعبارات الممجاملة حيث عبر سائد أبو البهاء مدرب فريق المدرسة الإسلامية أن هذه الأنشطة تصب في إطار زيادة التركيز على تحفيز المعلمين معنويا من خلال مشاركاتهم في أنشطة مجتمعية ورياضية، وتعتبر هذه المباراة ضمن الأنشطة التي تنفذها المدرسة بمناسبة يوم المعلم ضمن برنامج رياضي ثقافي وإجتماعي بدأت المدرسة الإسلامية القيام بها خلال هذا الشهر .

وقد أنتهت المبارة بفوز مستحق لفريق معلمي المدرسة الإسلامية بالبيرة على فريق مدرسة نور الهدى بنتيجة 6/3 ، وقد برز في خط الدفاع المعلم المتميز لؤي قرعان، حيث استطاع أن يحمي المرمى من عدة أهداف محققة .

وقد أبدع بخط الوسط مدرس التربية الفنية الإستاذ رائد قرعان حيث إستطاع أن يعيد المدرسة الإسلامية الى المباراة بعد تفوق مدرسة نور الهدى بداية اللقاء ،كما إستطاع أستاذ اللغة العربية نديم شراب أن يسيطر على خط الوسط بتمريراته الرائعة، وقاد خط الهجوم مدرس التربية الرياضية علي عاصي واستطاع إن يعمق جراح فريق معلمي نور الهدى بخمسة أهداف متتالية ، وكان لمدرس العلوم إياد صلاح لمسات فنية رائعة بصناعة الأهداف. علما أن حارس المرمى لفريق المدرسة الإسلامية معلم الرياضيات محمد تيسير أبدع في صد عدد من الأهداف المحققة .


.