الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الوطني سيخوض لقائين وديين أمام الكويت والأردن قبل غرب آسيا

نشر بتاريخ: 03/12/2013 ( آخر تحديث: 03/12/2013 الساعة: 22:07 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم جمال محمود أن الفدائي سيخوض لقائيين وديين أمام المنتخبين الكويتي والأردني في إمارة دبي، في إطار استعدادات منتخبنا الوطني لخوض غمار بطولة غرب آسيا الثامنة المقررة في قطر نهاية الشهر الحالي.

وقال محمود إن الإتحاد الفلسطيني خاطب شقيقه الكويتي من أجل عقد لقاء ودي بتاريخ 17 ديسمبر، إلا أن الإتحاد الكويتي فضَل أن تكون في 19 من نفس الشهر، وهو ما تم الإتفاق عليه حتى اللحظة.

من ناحية أخرى، أشار المدير الفني للمنتخب الفلسطيني إلى أن اللقاء الودي الثاني الذي كان مقررا ً بين الفدائي وشقيقه البحريني في 21 ديسمبر أيضا ً في دبي، قد تم إلغائه، وتحديد لقاء آخر بدلا ً منه أمام المنتخب الأردني في نفس التاريخ في دبي.

يذكر أن منتخبنا الوطني كان بدأ معسكرا ً داخليا ً على استاد ماجد أسعد بالبيرة واستاد أريحا بداية من 26 نوفمبر يستمر حتى 9 ديسمبر الجاري، وذلك المغادرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لخوض معسكر تدريبي خارجي قبل توجهه إلى العاصمة القطرية الدوحة في 23 من ذات الشهر للمشاركة في بطولة غرب آسيا، المقررة في الفترة ما بين 25 ديسمبر الجاري إلى 7 يناير القادم .