السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجهولون يطلقون سبع رصاصات على مدير مكتب قاضي القضاة في غزة ويتركونه مضرجاً بدمائه على أبواب مقر الديوان

نشر بتاريخ: 29/05/2007 ( آخر تحديث: 29/05/2007 الساعة: 14:24 )
غزة- معا- أصيب سفيان عيسي مدير ديوان قاضى القضاة بمدينة غزة، بجروح متوسطة بعد قيام مسلحين مجهولين بإطلاق الرصاص عليه اثناء توجهه الى مقر ديوان القضاة الواقع في منطقة النصر بمدينة غزة.

وافاد شهود عيان أن ثلاثة مسلحين ترجلوا من سيارة "جيب" وقام احدهم بالتوجه ناحية مدير مكتب قاضي القضاة الذي كان يغادر سيارته متوجهاً الى المقر وأطلق الرصاص عليه بشكل مباشر، قبل أن يلوذ المسلحون بالفرار.

وافادت مصادر طبية لـ "معا" ان عيسى اصيب بسبعة اعيرة نارية: خمسة في الساق الأيمن واثنتان في البطن, مشيرة الى ان حالته متوسطة ويخضع لعمليات جراحية.

يشار الى ان عشرات عمليات القتل والاختطاف واطلاق الرصاص التي وقعت في غزة, نسبت الى مجهولين, دون أن تتمكن الاجهزة الامنية التي تعاني في ظل فلتان امني واسع من كشف ملابسات غالبيتها.

ومن جهته دان الشيخ تيسير رجب التميمي قاضي قضاة فلسطين رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي الاعتداء التي تعرض لها مدير مكتبه في غزة.

وأكد قاضي القضاة في بيان تلقت "معا" نسخة عنه على حرمة الاقتتال الداخلي والدم الفلسطيني شرعاً, مناشدا كافة الفصائل الفلسطينية إنهاء كافة المظاهر المسلحة وتجريم كل من يشهر السلاح في وجه أخيه.

ودعا الى الحوار للوصول إلى حل المشاكل والخلافات وضرورة الإسراع إلى العمل على وقف الاقتتال الداخلي, مشددأً على أن الاختلاف والتنازع ينبغي أن يكون مع الاحتلال فقط.