الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة إسراء للبرمجة والكمبيوتر تعقد ورشة عمل في غرفة تجارة وصناعة نابلس

نشر بتاريخ: 04/12/2013 ( آخر تحديث: 05/12/2013 الساعة: 09:24 )
نابلس - معا - عقدت شركة إسراء للبرمجة والكمبيوتر يوم الثلاثاء أولى ورشات العمل في غرفة تجارة وصناعة نابلس للتعريف بمنتجها الجديد الشامل لايت وذلك بحضور رئيس الغرفة حسام حجاوي ومدير عام شركة إسراء حسام دويكات وعدد من رجال الأعمال والمحاسبين وطلاب الجامعات، وعددا كبيرا من مستخدمي المنتج الجديد.

وجاءت ورشة العمل نتيجة النجاح والإقبال الكبير من قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة على حملة الشامل لايت بسعر سوبر لايت الأخيرة والتي أطلقتها الشركة لدعم هذا القطاع، فقد قررت الشركة عقد ورشات عمل لتعريف مستخدمي منتجها الجديد على طريقة التركيب والاستخدام والاستفادة الأفضل والأمثل من النظام بحيث يكون له الأثر الواضح على تطوير أعمالهم.

إفتتح حجاوي ورشة العمل ورحب بالحاضرين وأكد على أهمية تطوير أعمال قطاع الأعمال الصغيره والمتوسطة والذي يشكل 98% من الاقتصاد الفلسطيني وذلك من خلال حوسبة أعمالهم، مما له الأثر المباشر على تحسين هذه الاعمال بالإضافة لرفع مستوى الخدمات والمنتجات المقدمة للمستهلكين.

كما رحب دويكات بالمشاركين بورشة العمل، وأكد على أن إستراتيجية الشركة في العام القادم قائمة على تطوير الأنظمة لقطاع الأعمال الصغيره والمتوسطة من خلال العمل على تطوير إصدارات جديدة من الشامل لايت بآخر ما توصلت إليه تقنية المعلومات في العالم، والعمل على استهداف الأسواق العربية بالمنتج الجديد.

وأضاف دويكات أن الهدف من ورشات العمل التي تقوم الشركة على تنظيمها هو خلق الوعي على ضرورة حوسبة هذه الأعمال لما له الأثر الكبير والواضح والملموس على أرض الواقع من قبل مستخدمي النظام، بالاضافة إلى تعريف المستخدمين على كيفية تركيب وإستخدام البرنامج.

وتضمنت ورشة العمل عرضا تقديميا حول إمكانيات الشامل لايت والفوائد التي يجب على المستخدمين استغلالها، بالاضافة إلى كيفية التركيب والاستخدام، ومن أهم فقرات ورشة العمل كما أفاد دويكات هو الاستماع إلى آراء المشاركين واقتراحاتهم لتأخذها الشركة بعين الاعتبار في الإصدارات القادمة مما يؤدي إلى رفع مستوى ملائمة الشامل لايت لهذه الأعمال بالاضافة إلى تسهيل الاستخدام والحصول على نتائج أفضل في الاصدارات القادمة، وأختمت الورشة بتوزيع الهدايا على جميع المشاركين.