الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة فور شباب العالمية تنفذ سلسلة من الزيارات الرسمية

نشر بتاريخ: 04/12/2013 ( آخر تحديث: 04/12/2013 الساعة: 14:31 )
غزة -معا- نفذت منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين سلسلة من الزيارات الميدانية استهدفت "وزارة الإعلام، مدير العلاقات العامة بوزارة الداخلية المقالة، والمركز الإعلامي الشبابي، وسط مدينة غزة".

وتأتي هذهِ الزيارات لتعزيز أواصر العلاقات المجتمعية مع المؤسسات الرسمية والمجتمعية، لتبادل الخبرات والثقافات والتنسيق في سبل خدمة المجتمع الفلسطيني.

وقال أشرف أبو دية مدير منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين، أن هذهِ الزيارات تهدف لنسج جسر التواصل مع المؤسسات في قطاع غزة، لنقل رسالة المنظمة وأهدافها وتوجهاتها والتعريف بهويتها وأنشطتها، ومن ثم لتقريب المسافات مع هذهِ المؤسسات لضمان خدمة المجتمع على كافة الأصعدة.

ومن جانبه أكد م. محمد سلطان مسؤول العلاقات العامة في مكتب المنظمة في فلسطين أن إدارة المنظمة جرت مشاورات داخلية مكثفة في الفترة السابقة لوضع خطة تستهدف الوصول إلى شرائح مختلفة من المجتمع الفلسطيني بهدف تعزيز العلاقات والتشبيك, موضحاً بأن الخطة تشمل قطاعات واسعة من المؤسسات المختلفة العاملة والناشطة في قطاع غزة.

إلى ذلك، رحبت المؤسسات الثلاثة بوفد منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين، واعتبروا الزيارة خطوة في الاتجاه الصحيح للتعاون وتوثيق العلاقات لخدمة المجتمع . وأثنت المؤسسات الثلاثة على دور منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين، الريادي والمتميز، والذي بات واضحاً وملحوظاً في المجتمع الفلسطيني، وترك بصماته في العمل الشبابي النوعي.

ودعت المؤسسات الثلاثة منظمة فور شباب لمواصلة عملها داخل أروقة المجتمع الفلسطيني، لما حققته من إنجازات متقدمة ومشرفة ، تركت أثارها في نفوس الناس بشكل واضح ومتميز.