الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يتفقد مراكز الخدمات في المعصرة

نشر بتاريخ: 04/12/2013 ( آخر تحديث: 04/12/2013 الساعة: 16:26 )
بيت لحم - معا- قام محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل بجولة استطلاعية على مراكز الخدمات في قرية المعصرة جنوبي مدينة بيت لحم يرافقه مستشارة المحافظ لشؤون المرأة وفاء حميد التي قامت على تنطيم الجولة في سبيل تعزيز صمود المرأة الفلسطينية .

المحافظ حمايل زار روضة القرية، وذلك في فعاليات ليوم الطفل الفلسطيني والاطلاع على الاحتياجات التي من شأنها رفع المكانة العلمية ومشاركة الروضة في فعاليات يوم الطفل الفلسطيني.

كما عرج المحافظ حمايل على المقر النسوي وذلك لمشاركة المرأة في الفعاليات بكل الوسائل المتاحة في القرية والاطلاع على النشاطات اليومية للنساء في تلك القرية وبمشاركات كثيرة من قبلهن واللاتي يقمن بعمل الكثير من المنتجات المحلية وبأسعار قليلة تكون اكثر صحة وتعويد الاطفال على المنتج الوطني .

وفي زيارة مستوصف القرية التقى المحافظ حمايل بالعاملين في المستوصف واستمع الى الهموم اليومية التي يتعاملون معها والنقص الحاد في الكثير من الاجهزة والطواقم والذي يخدم القرى المجاورة.

الى ذلك استمع المحافظ حمايل الى شرح من قبل اطفال القرية ومسيرة النضال السلمية والمقاومة الشعبية الاسبوعية والنشاطات التي تعزز صمود اهالي القرية

ام حسن البريجي والتي رافقت بدورها اعربت عن فرحتها بالتواصل الدائم من قبل المحافظ حمايل في كل الفعاليات التي اقامتها القرية منذ استلامه محافظا لبيت لحم املة جهود اضافية من قبل القيادة الفلسطينية لاقامة مقر للمرأة ودعوتها للقيادة بزيارة القرية للمشاركة في تعزيز صمود الاهالي فيها .