الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي هلال القدس يكرم الفائزين في مسابقته اجمل طفل هلالي

نشر بتاريخ: 04/12/2013 ( آخر تحديث: 04/12/2013 الساعة: 18:23 )
القدس - معا - محمد ابراهيم غيث – كرم نادي هلال القدس في مقره الفائزين الثلاثة بمسابقة اجمل طفل هلالي على صفحه النادي الرسمية في الفيس بوك .

بحضور راعي المسابقة مفيد جبر والاداري المعروف معن القطب والمدرب عماد الزعتري واعضاء رابطة الجمهور وعدد من ابناء ومحبي هلال القدس واصدقاء واهالي الاطفال الفائزين.

و الفائزين وهم المركز الاول يحيي محيي ابو عصب والمركز الثاني سيف مطور والمركز الثالث حلا صب لبن .

وتولى عرافة الحفل الاداري معن القطب بادياً بالترحيب بالضيوف والذي نقل بدوره تحيات رئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب والذي اثنى على عمل الدائرة الاعلامية من خلال قيامهم بعمل مجتهد مثل هذا النشاط .
|253713|
وقدم معن القطب ايضاً شكره الكبير للدائرة الاعلامية في هلال القدس وهم محمد غيث وعبد الله الماجد وشكرهم على المسابقة المميزة والتي لاقت نشاطا كبيراً وهي الاولى من نوعها رياضياً ومحلياً.وذلك على الصفحه الرسمية للنادي في الفيس بوك والتي هي اكبر صفحه لنادي في الوطن .

وبدوره شكر أيضا مفيد جبر على تقديمه الدعم للمسابقة وعلى المبادرة الدائمة والطيبة التي يقدمها للمؤسسة الهلالية .

وأضاف القطب ان كل طفل هلالي هو جميل وكل طفل يرتدي قميص وعلم الهلال هو جميل أيضاً بنظر كل الجماهير الرياضية الفلسطينية،واكد ان العمل سيكون اجتماعي فني وثقافي في المرات القادمة.

وفي الاخير قدم القطب شكره ايضا لرابطة الجمهور على جهدهم الكبير الذي يقدمونه من خلال سلسلة نشاطاتهم الاخيرة .

وبدوره عبر مفيد جبر عن شكره وبترحيبه بجميع الضيوف واكد انه يتمنى استمرار مثل هذه المسابقات وان يكون هناك مسابقات فنية وثقافية اخرى للاجيال حسب الاعمار المختلفة وان يكون هناك توعيه لمثل هذه المسابقات المتنوعه.

وفي الاخير تم تقديم الجوائز للفائزين وهي عبارة عن كؤوس وقمصان واعلام خاصة في نادي هلال القدس .
|253714|
وعبر السيد محيي ابو عصب وخالد صب لبن والدا الفائزين عن سعادتهم وعلى الجهد الكبير الذي يقدمه نادي الهلال لابناءه وعلى المسابقة المتميزة والتكريم .

واكدت الدائرة الاعلامية لنادي الهلال ان هذه المسابقات ستبقى مستمرة وان هنالك نشاطات كثيرة اخرى في الايام القادمة .