الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة العنان للحجر والرخام تنهي مشاركتها في معرض "الخمسة الكبار" بدبي

نشر بتاريخ: 04/12/2013 ( آخر تحديث: 04/12/2013 الساعة: 20:29 )
الخليل- معا - أنهت شركة العنان للحجر والرخام مشاركتها في معرض "الخمسة الكبار" في دبي خلال الاسبوع الماضي، وتميز جناح الشركة بمنتجات متنوعة من الذهب الأبيض الفلسطيني، والذي حاز على إعجاب زوار جناح الشركة، بسبب الألوان الزاهية وتنوعها والتصميم الكلاسيكي البسيط لجناح الشركة.

وذكر محمد الأطرش المدير التنفيذي في الشركة والذي شارك في المعرض، بأن الكثير ممن زار جناح العنان، أبدى اندهاشه واعجابه بالخصائص المميزة لمنتجات الذهب الأبيض وخاصة أنه من فلسطين وهناك اهتمام واسع بالمنتجات الفلسطينية.

وقال: "شركة العنان تصدر في العام الواحد ما يزيد عن 1000 حاوية من الحجارة الخام بكافة اشكالها للعديد من الدول عبر العالم، ومن خلال مشاركتنا في المعارض الدولية تتاح لنا فرصة التواصل مع الشركات الإنشائية العالمية والعربية، ونعمل على تصدير منتجاتنا من الحجارة الفلسطينية الى تلك الدول دون الحاجة لوسيط بيننا، ومن خلال معرض دبي تم عقد عدة اتفاقيات مبدئية على توريد الحجر الفلسطيني الى الكثير من المشاريع الإنشائية في الامارات والسعودية وقطر والبحرين وسوف نقوم بتوقيع العقود والبدء في العمل بها قريبا ان شاء الله".

وأضاف: "نحن في شركة العنان للحجر والرخام راضين تمام الرضا عن مشاركتنا في معرض دبي الدولي، ونحن دائما نتيح لجميع الزبائن والزوار للتعرف على المنتجات الجديده التي تطرحها الشركة من الذهب الأبيض".

ومثل شركة العنان في هذا المعرض محمد عبد الصمد الأطرش المدير التنفيذي في الشركة ووجدي القيمري مدير المبيعات في المملكة العربية السعودية ومحيي قوجه مدير المبيعات في دولة قطر ولاحقا انضم للشركة المدير العام للشركة عبد الصمد الأطرش.