الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس- فاعل خير يتبرع ببناء جسر يربط بين منزل طفلة معاقة ومدرستها

نشر بتاريخ: 05/12/2013 ( آخر تحديث: 05/12/2013 الساعة: 10:49 )
نابلس - معا - تبرع فاعل خير ببناء جسر يربط منزلا بمدرسة تقع مقابله، للتسهيل على فتاة صغيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة تواجه وأهلها صعوبة في التنقل بشكل يومي للمدرسة، والمساعدة في حل مشكلة تلك الأسرة.

وقالت جمعية التضامن الخيرية، فاعل الخير شرع منذ فترة ببناء جسر تنطلق بدايته من منزل الطفلة منتهيا لباب المدرسة، التي تتلقى فيها الطفلة تعليمها حيث أنها طالبة متفوقة وتنال أعلى الدرجات في كل صف تلتحق به. واشارت الى انه البناء بعد الحصول على موافقة البلدية على هذا المشروع، وكانت تلك الخطوة هي سابقة جديدة في أعمال الجمعية التي يقتصر عملها على تأمين الكفالات والاحتياجات للأيتام.

وتقدم ذوي الطفلة بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم في تخفيف معاناة ابنتهم خاصين بالذكر فاعل الخير وجمعية التضامن الخيرية وكل من ساهم في هذا العمل، حيث أن الطفلة باشرت باستخدام الجسر متوجه لمدرستها كل صباح وعبرت عن مدى فرحتها لأنها لم تعد تعاني وتصل في الوقت المحدد وشاكرة كل من ساعدها على تخفيف معاناة أهلها الذين كانوا يواجهون صعوبة في نقلها يوميا.

وتوجه بدوره د.مقبول رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية بالشكر للمتبرع سائلين الله عز وجل أن يديم الخير والعون والمساعدة وأن تكون هذه المبادرة فاتحة خير على المشاريع الخيرية التي تستهدف الأطفال والمحتاجين.