الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشقيقان الكلباني يطالبان اتحاد السلة بايجاد منتخب مواليد 97

نشر بتاريخ: 05/12/2013 ( آخر تحديث: 05/12/2013 الساعة: 14:05 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة - طالب اللاعبان الشقيقان بشير وعمرو الكلباني نجما منتخب مديرية بيت لحم بكرة السلة الفائز ببطولة الضفة لسلة منتخبات المديريات الذكور الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بايجاد منتخب مواليد عام 97 واعداده الاعداد اللازم من تدريبات ومباريات ومعسكرات تدريبية من اجل المشاركات الخارجية حتى يستطيع تشريف فلسطين على اكمل وجه وصورة ومنافسة الاشقاء في هذه اللعبة الشعبية المحبوبة.

واكدا على ضرورة وجود منتخب مدرسي طوال السنة يتدرب ويجري التدريبات على قدم وساق والمباريات ومن ثم البطولات، لانه من غير المعقول ان نكون دائما منتخبات موسمية وعند الطلب فقط.

وثمن الشقيقان الكلباني دور وزارة التربية والتعليم ودائرة الانشطة فيها على سعيهم الكبير في تنظيم البطولات الرسمية للوزارة على مستوى المحافظات كما ثمنا دور مديرية بيت لحم في هذا الاطار وتقديمهم كل سبل الراحة للمنتخب الذي شرف محافظة بيت لحم وحقق الانجاز بالفوز ببطولة محافظات مديريات الضفة بكرة السلة عن جدارة بقيادة المدرب الفذ اياد عبد الله الذي قدم للمنتخب الكثير من جهده ووقته في سبيل وصولنا الى منصات التتويج.
|253852|
وختم اللاعبان الشقيقان حديثهما بالقول : ان مستوى المنتخبات السلوية للمديريات هذا الموسم كان متوسطا ولم يرتق الى المطلوب باستثناء منتخبي بيت لحم ورام الله،ونتأمل تطور المستوى في الموسم المقبل.

يذكر ان اللاعب بشير عيسى محمد الكلباني رقمه في اللعب 5 وناديه دي لاسال بيت لحم ومركزه 2 ومدربه مع المنتخب اياد عبد الله ومع النادي غسان انسطاس، بينما شقيقه عمرو رقمه 7 ومركزه 3 ويلعب في نفس النادي ومع نفس المدربين.