الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء بين المكتب التنفيذي واتحاد العاملين حول اضراب العاملين بالاونروا

نشر بتاريخ: 05/12/2013 ( آخر تحديث: 05/12/2013 الساعة: 16:50 )
رام الله - معا - في ظل استمرار اضراب العاملين في وكالة الغوث، عقد لقاء بين المكتب التنفيذي للاجئين واتحاد العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين في الضفة الغربية ضم كل من رئيس المكتب التنفيذي للاجئين جمال لافي والدكتور شاكر الرشق رئيس اتحاد العاملين في وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين.

وجاء اللقاء ضمن اللقاءات التنسيقية بين المكتب التنفيذي للاجئين في الضفة الغربية واتحاد العاملين في وكالة الغوث الدولية، واطلع د.شاكر رئيس الاتحاد جمال لافي على مستجدات الامور والاحداث واللقاءات في ظل استمرار اضراب العاملين وما تمخضت عنه العديد من القاءات مع وزير العمل والاتحاد وبعض المؤسسات الحريصة على حقوق العاملين اللاجئين.

وقد ابدى لافي تأييده لحقوق العاملين وحرصه على استمرار تقديم الخدمات للاجئين خصوصا في المخيمات والخطوات الكفيلة لسد الفراغ الذي احدثه الاضراب.

واتفق الطرفان على ضرورة ايجاد السبل الكفيلة لتحقيق مطالب العاملين العادلة وانهاء الاضراب ليتسنى لهم تقديم الخدمات المتوقفة عن جمهور اللاجئين واستمرار العملية التعليمية والصحية والاغاثية حيث ان المخيمات بحاجة لتلك المساعدات رغم التقليصات التي مست جوهر تلك الخدمات من قبل وكالة الغوث.