الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السبت المقبل افتتاح محطة بلدية الخليل للمركبات العمومي مؤقتاً

نشر بتاريخ: 05/12/2013 ( آخر تحديث: 05/12/2013 الساعة: 22:02 )
الخليل- معا - عقد في دار بلدية الخليل، اجتماع ضم بلدية الخليل وممثلي الوزارات والأجهزة والمؤسسات المعنية في تشغيل محطة بلدية الخليل المركزية للمركبات العمومية لبحث آخر الاستعدادات وإقرار البدء بتشغيل تجريبي صباح السبت المقبل.

وترأس الاجتماع نائب رئيس بلدية الخليل جودي ابو اسينة بحضور المهندس يوسف الجعبري عضو المجلس البلدي والدكتور رفيق الجعبري ممثل محافظ الخليل والرائد فؤاد ابو عرقوب ممثلا عن شرطة المحافظة وأروى ابو الهيجا ومجاهد الشوبكي عن وزارة الحكم المحلي ووزارة المواصلات ولجنة بلدية الخليل المكلفة بمتابعة تشغيل المحطة ومديرها.

وأكد ابو اسنينه في بداية الاجتماع على جاهزية بلدية الخليل الكاملة لبدء التشغيل التجريبي الساعة الخامسة صباح السبت المقبل من ناحية الاجراءات الفنية والإدارية ومرافق المحطة المركزية والطاقم العامل في المحطة المكلف بتشغيلها.

و اضاف ابو اسنينة ان بلدية الخليل ستعمل خلال الفترة القادمة على اعادة هيكلة مسارات الطرق في مركز المدينة بما يساهم في انهاء الازمة المرورية وتعزيز مواطن السلامة للمارة وسهولة الحركة للمركبات.

كما تم خلال اللقاء تأكيد شرطة المحافظة على استكمال الاستعدادات الامنية لمتابعة الخطوط وتحويل المسارات و المركبات العمومية الى المحطة المركيز اضافة الى التعاون مع بلدية الخليل في تحقيق الامن والسلامة للركاب و المركبات من والى المحطة المركزية.

كما تقرر ان تقوم وحدة السلامة على الطرق التابعة لوزارة المواصلات بالإضافة الى الشرطة بمتابعة التزام المركبات العمومية بالإجراءات الفنية والإدارية لاستخدام المحطة المركزية ومتابعة حفظ الالتزام بتعليمات خطوط السير والتحميل من المحطة المركزية.

وأهاب المجتمعون بالمواطنين التعاون مع الجهات المخولة بتشغيل محطة بلدية الخليل المركزية للمركبات العمومية ورجال الشرطة في انجاح التشغيل التجريبي والمساهمة في تحقيق الصالح العام.