الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية بيتا: نحن بحاجة لتكاتف الجميع للنهوض بواقع البلدة

نشر بتاريخ: 07/12/2013 ( آخر تحديث: 07/12/2013 الساعة: 12:29 )
نابلس - معا - اكد عثمان دويكات رئيس بلدية بيتا جنوبي نابلس، ان البلدة بحاجة الى تكاتف الجميع وتعاون على جميع المستويات من أجل النهوض بواقع البلدة وتطورها، قائلا :" نحن نؤمن بأن البلدية تقوم بخدمات للمواطنين وعلينا أن نقدم أقصى طاقة لهم الا اننا بالفعل نحتاج الى وقوف المواطنين الى جانبنا".

واضاف دويكات خلال لقاء مع الشبان على صفحة "أسرى بلدة بيتا" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بمناسبة مرور عام على انتخابات البلدية:" ان المجلس البلدي عمل منذ اللحظة الأولى على وضع مشاريع ملحة للبلدة على سلم الأولويات منها شق طريق جديدة، وصيانة الكثير من الطرق الرئيسية والفرعية وحل مشاكل للمواطنين ومعالجة بعض المناطق مع دخول فصل الشتاء".

وأشار دويكات ان البلدية تنتظر الكثير من الموافقات للبدء بمشاريع حيوية وخدماتية في البلدة وتسعى الى الانتهاء من مشكلة مدخل البلد الرئيسي في القريب العاجل بعد اكتمال كافة الاجراءات لذلك.

وخلال اللقاء، قدم رئيس البلدية شرحاً مفصلاً عن خدمات البلدية ومعظم الإجراءات المتبعة إضافةً إلى خطط بعض المشاريع التطويرية التي تم رفعها مؤخراً للجهات المختصة، اضافة الى مساهمة البلدية في تلبية احتياجات المجتمع المختلفة والتخفيف من معاناة السكان ومنها افتتاح نقاط شحن كهرباء جديدة، وتقديم الدعم لصيانة مدارس البلدية لموائمتها قبل دخول فصل الشتاء.

وأشار ان البلدية تمكنت من إعداد وتجهيز الخطة التنموية الاستراتيجية بالشراكة مع المجتمع المحلي الذي قام بتحديد أولويات البلدة من المشاريع التطويرية.

وخلال القاء قدم رئيس البلدية إجابات حول مداخلات السكان التي تمحورت حول المياه، ونظافة الشوارع، حيث أكد أن البلدية تبذل جهوداً جبارة من أجل إيجاد الحلول الملائمة للمشاكل التي قد تعترض عمل البلدية.

وفي نهاية اللقاء شدد رئيس البلدية على أن للمواطن دور مهم ومكمل لخدمات البلدية من خلال تعاونه المستمر وقيامه بتسديد فواتير الجباية التي هي نظير للخدمات المقدمة للسكان.