السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تختتم اجتماعاتها للفصل الدراسي الأول

نشر بتاريخ: 07/12/2013 ( آخر تحديث: 07/12/2013 الساعة: 11:27 )
نابلس - معا - خالد مشاقي - إعلام مفوضية نابلس: اختتمت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح اجتماعاتها للفصل الدراسي الأول (2013-2014) وذلك في قاعة الأنشطة الطلابية في الحرم القديم، بحضور كل من عميد شؤون الطلبة د.موسى أبو دية، وقائد العشيرة القائد أيمن مظهر، والآنسة سمر محسن منسقة الأنشطة الطلابية في الجامعة.

رحب الرائد الأكبر للعشيرة القائد صهيب عودة بالحضور، وثم أداء أفراد العشيرة القسم الكشفي وتم إعلان بدأ الاجتماع الذي ضم بطياته تقيم لنشاطات العشيرة خلال هذا الفصل قام بها أفراد العشيرة جميعا و قد كان التقييم إيجابيا عبر عن شعور الجوالة والمنجدات بالانجاز، كما وتخلل الاجتماع العديد من الصيحات الكشفية .

بدوره أكد القائد أيمن مظهر على تميز نشاطات العشيرة لهذا الفصل من زيارة الطائفة السامرية، والجولة في البلدة القديمة، والمسير من نابلس إلى جينيين، والمشاركة في أسبوع الشباب الفلسطيني، كما نقل تحيات وشكر القائد محمد سوالمة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية للعشيرة على جهودها في الرقي بالكشفية الفلسطينية جمعاء.

كما وعبر د.موسى أبو دية عن فخره بالعشيرة وتميزها المتواصل وأشاد بأدائها والالتزام والانضباط الذي يتحلى بها أفراد العشيرة، وقدم شكره للقائد أيمن مظهر على دوره البارز في صقل شخصية أفراد العشير.

من جهتها اثنت الآنسة سمر محسن على العشيرة وأكدت على دور العشيرة البارز من بين فرق عمادة شؤون الطلبة وأكدت على استمرارية دعمهم لنشاطات العشيرة في الفترة القادمة .

وفي نهاية الاجتماع منحت العشيرة لقب الجوال المتميز للجوال داوود جدع الذي شكر العشيرة ومجلس الشرف على هذه الثقة التي منحوها له، ولقب المنجدة المميزة للمنجدة بيسان أحمد التي عبرت عن سعادتها وفخرها بانتمائها للعشيرة بصفتها طالبة في السنة الأولى في الجامعة، ثم أنتها الاجتماع وفقا للتقاليد الكشفية بالقسم الكشفي وأخذة الصور التذكارية .