السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا لدوري الشباب : هلال القدس يفوز على البيرة

نشر بتاريخ: 07/12/2013 ( آخر تحديث: 07/12/2013 الساعة: 12:12 )
القدس – معا - عبدالله الماجد – حقق فريق هلال القدس فوزا على فريق مؤسسة البيرة بنتيجة 3/2في اطار استعداد كلا الفريقين لخوض دوري الشباب .

وأقيمت المباراة على ملعب ماجد اسعد ،واتسمت بالندية الكبيرة ،حيث يعتبر الهلال والبيرة من أقوى فرق الوسط بقطاع الشباب.

بدأت المباراة بداية سريعة ،وبضغط ابيض بيراوي تمكن مهاجم البيرة من تسجيل أول الاهداف في الدقيقة الاولى مباغتا الدفاع الهلالي ، وبعدها أصبحت السيطرة مناصفة بين الفريقين ومن هجمة منظمة تمكن اللاعب الهلالي احمد ابو شهوان من تسجيل هدف التعادل للهلال ولكن لم يدم هذا الهدف كثيرا فمن دربكة داخل دفاع اسود العاصمة تمكن فرسان البيرة من اقتناص الهدف الثاني ليطلق حكم المباراة صفارته معلنا انتهاء الشوط الأول بنتيجة 2-1 للبيرة .

بدأ الشوط الثاني بداية سريعة مع ضغط ازرق هلالي لتسجيل هدف التعادل وبعد عدة فرص من الجانبين تمكن مهاجم الهلال ثائر مناصرة من تسجيل هدف التعادل في المباراة والهدف الثاني لفريقه بعد عرضية مميزة من عبدالله جابر أكملها بطريقة رائعة داخل شباك البيرة .

بعدها اجرى المدرب امجد طه مدرب شباب هلال القدس عدة تبديلات ، وشهد الربع الأخير من المباراة طرد البديل جمال الظاهر ليكمل الهلال المباراة بعشرة لاعبين ، وقبل أن تنفذ المباراة أنفاسها الأخيرة أطلق البديل احمد الصباح كرة قويه من خارج منطقة الجزاء وتسكن في الزاوية العلوية من مرمى البيرة مع فرحة هلالية بتسجيل هدف الانتصار .

ويعتبر اللاعب الصباح احد ابرز اللاعبين في صفوف هلال العاصمة حيث ترك الفريق فترة من الزمن بهدف الدراسة ليعود من جديد .

جدير بالذكر ان هلال القدس سيلعب في المجموعة الاولى من دوري الشباب لمنطقة الوسط بجانب أندية أنصار القدس وجبل الزيتون واتحاد بني زيد اما مؤسسة البيرة فسيلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب هلال أريحا وشباب الرام والموظفين .

هذا وسيلتقي فريق شباب هلال القدس الفريق الأول لهلال القدس في مباراة ودية أخرى من نوع خاص ستقام اليوم الأحد الساعة الرابعة والنصف على ملعب فيصل الحسيني وتعتبر المباراة الأخيرة لشباب الهلال قبل خوضهم غمار الدوري .