الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عنساوي: رواتب موظفي غزة باتت هدفاً مستباحاً للتوفير على الخزينة

نشر بتاريخ: 08/12/2013 ( آخر تحديث: 08/12/2013 الساعة: 15:32 )
رام الله - معا - بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها ابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والذين التزموا بقرار السلطة وتعليماتها، وفي ظل مطالبتهم بزيادات ودرجات مستحقة من الحكومة، قامت الحكومة برام الله وبقرار مفاجئ بوقف العلاوة الاشرافية وبدل المواصلات عن عدد كبير من ابناء القطاع.

وتساءل نائب رئيس النقابة معين عنساوي مستغرباً "هل رواتب موظفي قطاع غزة اصبحت مستباحة لأي توفير على الخزينة؟؟ وهل بالفعل انه ليس هناك أي اهدار للمال العام إلا في رواتب ابناء القطاع ؟؟ ولماذا لا ينظر الى رواتب النواب في المجلس التشريعي مثلاً والذين يتقاضون رواتب مرتفعة منذ اعوام والمجلس غير مفعل اصلاً !!!
لماذا لا يتم ايقاف رواتب نواب الانقلاب بأقل تقدير والذين يحاربون السلطة الفلسطينية ليل نهار وفي جميع المحافل الدولية والمحلية؟؟.

واكد عنساوي ان الحكومة تحاول ومن خلال بعض الوزراء التغطية على العديد من مصادر الاهدار في المال العام والتضحية بالموظفين البسطاء والذين ليس لهم مصدر رزق سوى هذا الراتب الذي اصبح يقسم الى الكثير من الاقسام من بنوك واقساط سيارة وغيرها.

وطالب عنساوي الحكومة بالعدول عن قرار خصم العلاوة الاشرافية وبدل المواصلات لموظفي القطاع والابتعاد عن راتب الموظف حيث يعتبر خطاً احمراً لا نقبل المساس به.