الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة:تأهل شباب خان يونس والشجاعية والهلال وجباليا لدور ال32 في الكأس

نشر بتاريخ: 08/12/2013 ( آخر تحديث: 08/12/2013 الساعة: 19:35 )
غزة – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - بلغت فرق شباب خان يونس والشجاعية والهلال وخدمات جباليا دور ال32 من بطولة كاس فلسطين لأندية قطاع غزة، فعلى ملعب رفح تمكن فريق شباب خان يونس من عبور محطة المصدر بخمسة أهداف نظيفة وافتتح الفريق التسجيل في د40 عبر مدافعه عبد المجيد يوسف، وفي الشوط الثاني عزز الشباب تقدمه بهدف آخر لحمل توقيع اللاعب محمد العكاوي ، يعود بعدها المدافع عبد المجيد يوسف ويضيف الهدف الثالث في الدقيقة 75.

وفي د 83 ومن ركلة جزاء أضاف يوسف الهدف الرابع لفريقه والثالث له ، واختتم محمد موسى التسجيل بالهدف الخامس.

وفي مباراة ثانية اجتاز فريق الشجاعية نظيره الشوكة بهدفين مقابل هدف واحد، وأحرز علاء عطية الهدف الأول ، وفي الشوط الثاني تمكن قلب الدفاع مصطفى الداعور من اضافة الهدف الثاني ، وقلص الشوكة النتيجة عن طريق اللاعب عبد الحميد المهموم، لينتهي اللقاء (2/1).

وبهدف يتيم، تخطى فريق الهلال الوفاق من الدرجة الثالثة ، وقد سجل الهدف نجم الفريق ميسرة البواب في د 13.

وفي خان يونس ، عبر جباليا نظيره الرباط بركلات الترجيح (4/1) بعد تعادل الفريقين الايجابي في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق، وتقدم جباليا عبر لاعبه عبد الرحمن حمد، لكن الرباط ادرك التعادل عن طريق احمد وادي.

وبركلات الترجيح، حسم جباليا اللقاء لصالحه بنتيجة (4/1) حيث سجل له اللاعبين عبد الرحمن حمد وابراهيم حمد ونائل شاهين وزياد شامية فيما سجل للرباط احمد مطر وأهدر له عمر بخيب ومنير الرملاوي.

وكان يوم أمس قد شهد تأهل فرق خدمات خان يونس والتعاون، إلى الدور الـ 32، بعد تغلبهما على الجزيرة وفلسطين، في مستهل لقاءات دور ال64.

ونجح فريق خدمات خان يونس متصدر دوري الدرجة الأولى والأقرب للعب في الدرجة الممتازة الموسم القادم، من اقصاء الجزيرة بالفوز عليه بهدفين لهدف، وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول من اللقاء، حيث تقدم خان يونس أولاً عبر هدافه محمود فحجان، لكن الجزيرة أحرز التعادل من نقطة الجزاء عن طريق محمد شهاب، فيما نجح محمود البراغيتي من خطف هدف الفوز في د43 .

وفي مباراة ثانية، أخرج التعاون من الدرجة الثالثة فريق فلسطين من الثانية، بعد الفوز عليه (2/1) ولم يشفع لفلسطين التقدم بهدف أول عبر لاعبه فتحي الغول، حيث تمكن التعاون من خطف هدفين في آخر ربع ساعة من المباراة عبر غالب الدحدوح وزميله سعد الدين بدير، فيما اهدر الأخير ركلة جزاء