الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد طبي أمريكي يزور جمعية الإحسان الخيرية في الخليل

نشر بتاريخ: 09/12/2013 ( آخر تحديث: 09/12/2013 الساعة: 09:50 )
الخليل - معا - زار وفد طبي من جامعة (مينيسوتا) الأمريكية جمعية الإحسان الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين في الخليل وكان في استقبال الوفد مدير صحة الخليل الدكتور رامي القواسمة ومسؤول الصحة في المحافظة أكرم الشروف ورئيس الهيئة الإدارية د.سميح الدويك وأعضاء الهيئة الإدارية م.طلال أبو عيشة والشيخ صلاح أبو الحلاوة والطاقم الطبي والتأهيلي والإداري.

من جهتها، أكدت كريستي منسقة مؤسسة "على خطى السلام" الأمريكية على متانة العلاقة بين الشعبين الأمريكي والفلسطيني، وأن مؤسستها تبذل كل الجهود من أجل مساعدة الشعب الفلسطيني فنياً ومعنوياً ومالياً، وأشارت إلى أن هذه الخطوة تأتي من أجل تبادل الخبرات الفنية وأنها خطوة ضمن عدة خطوات.

وقام الوفد الطبي بعمل الفحوصات الشاملة لنزلاء الجمعية، وتم عقد دورة خاصة للممرضين في الجمعية للتغلب على حالات الارهاق والضغط الشديدين الذي يتعرضون إليه، وكذلك تمت مناقشة المشروعات المستقبلية للجمعية مع طاقم العلاقات العامة والمشاريع.

وفي ختام الزيارة قام رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في جمعية الإحسان بتكريم الأطباء ومنسقة الوفد، وقدم رئيس الجمعية الشكر والتقدير في نجاح هذه الزيارة مؤكداً ترحيب الجمعية بكل الوفود الزائرة وخاصة التي تقدم الخبرة العلمية والعملية للأطقم الطبية والتأهيلية في الجمعية.

والجدير بالذكر أن الوفد ضم طبيب متخصص في الاعصاب وطبيب تأهيل وأخصائي علاج طبيعي.