الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حملة هجيز الكبرى" 10 غرف نوم للأطفال لـ 10 مشتركين فائزين

نشر بتاريخ: 09/12/2013 ( آخر تحديث: 09/12/2013 الساعة: 13:20 )
رام الله - معا - أعلنت شركة "كمبرلي كلارك" المنتجة لماركة "هجيز" وبالتعاون مع موزعها الرسمي في مناطق الضفة الغربية شركة بالكو للإستيراد والتوزيع، عن إطلاق حملتها على المنتوج العالمي "حفاظات هجيز" تحت شعار "حملة هجيز الكبرى"، والتي تستمر حتى يوم 31/12/2013.

وعن آلية الاشتراك بالحملة، يشير أمير سلوم مدير التسويق في "بالكو" إلى أن الحملة الموجهة للعائلات الفلسطينية ستمنح الفرصة لأي شخص يقوم بشراء رزمتين من حفاظات هجيز، بشرط أن يقوم بقص " الباركود" عن الرزمتين ويدخلهما في مغلف خاص، ومن ثم يضع المغلف في الصندوق الخاص بالحملة المتواجد في نقاط البيع المختارة، وسيتم بعدها إجراء السحب و الاعلان عن الفائزيين.

تعتبر الحملة من أكبر الحملات التي أًجريت في فلسطين. وقد قامت الشركة بإنتاج فيديو خاص بالحملة صُورت فيه نساء فلسطينيات يعتنين بأطفالهن وقد بدأ بث الإعلان على مجموعة من المحطات التلفزيونية المحلية، كما سيجري السحب على عشر غرف نوم مميزة للأطفال.

هذا وقد خصصت "بالكو" موقع إلكتروني خاص بالحملة يوضح ويشرح كافة التفاصيل عن الحملة وكيفية الاشتراك بها، ويمكن زيارة الموقع على العنوان التالي http://huggies.ps/ كما وتنشر الحملة كافة تفاصيلها في جميع وسائل الإعلام المختلفة بدءاً من الراديو والتلفاز وصولا إلى الصحف اليومية.

يشار إلى أن "هجيز" هي الحفاظات المعروفة والمفضلة في أكثر من 140 دولة في جميع أنحاء العالم، وهي الحفاظات الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة، كما وتستثمر شركة كمبرلي كلارك بكثافة في تطوير منتجات جديدة مع قدرة على إمتصاص أفضل. منذ أكثر من 35 سنة تُطور الشركة الإبتكار التكنولوجي، حيث أطلقت مؤخراً " Huggies Little Babies" ليلائم بشرة الطفل بشكل مثالي، مع مؤشر البلل الذي يتغير لونه عندما يكون الحفاظ رطب مما يساعد الاهل على ملاحظة وقت تغير الحفاظ.