الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يسلم مكرمة رئاسية لعائلة في بلدة ترقوميا

نشر بتاريخ: 09/12/2013 ( آخر تحديث: 09/12/2013 الساعة: 12:47 )
الخليل - معا - سلم محافظ الخليل كامل حميد ومسؤولة المساعدات في مكتب الرئاسة اللواء مكرمة رئاسية لعائلة بلدة ترقوميا ولمجموعه من المسنين وذلك بحضور طاقم الشؤون الاجتماعية في المحافظة وطاقم برنامج فلسطين الخير الذي يبث على فضائية معا والذي تقدمه الإعلامية رولا سلامة.

ونقل المحافظ حميد تحيات الرئيس محمود عباس لأبناء المحافظة وخاصة هذه الشريحة من أبناء شعبنا الصامدة على الأرض رغم المعاناة والظروف الصعبة التي تعانيها، مؤكدا حرص سيادته على متابعة شؤون شعبنا ومتابعة همومهم وتفقد احتياجاتهم من خلال وحدة الشؤون الإنسانية في الرئاسة وتقديم المساعدة والدعم اللازم لهم لتوفير سبل الحياة الكريمة لهم.

وشكر المحافظ حميد فخامة الرئيس على المبادرة الإنسانية التي يقوم بها للتواصل مع شعبه أينما وجد وتلبية احتياجاته رغم الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وقلة الإمكانيات المتوفرة، مؤكدا أن هذه المساعدات تدلل على حرص الرئاسة لمتابعة هموم المواطنين وتقديم الخدمات لهم.

بدورها، أشارت اللواء الفارس هذه المساعدات من الرئيس محمود عباس تأتي للتخفيف من معاناة المواطنين وخاصة الأسر مؤكدة سعي الدائرة الاجتماعية في المحافظة وبتوجيهات من المحافظ بمتابعة كافة الحالات الاجتماعية في المحافظة وتقديم المساعدات العينية والنقدية لأكبر عدد من هذه الأسر مع مراعاة العدالة والمساواة والشفافية في توزيع هذه المساعدات.

وشكر المستفيدون الرئيس أبو مازن على لفتته الكريمة، وأشادوا بجهود المحافظ ووحدة الشؤون الإنسانية، في إيصال همومهم وتلبية احتياجاتهم لتمكينهم من الصمود والعطاء.