الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار تصدر نشرة تحت عنوان "برافر لن يمر"

نشر بتاريخ: 09/12/2013 ( آخر تحديث: 09/12/2013 الساعة: 13:42 )
غزة - معا - أصدرت وحدة الإعلام في اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار نشرة غير دورية استعرضت أبرز أنشطة اللجنة الشعبية وفعالياتها ومواقفها خلال الفترة الأخيرة.

وحملت على واجهتها أربعة عناوين رئيسية تنادي اللجنة بها وهي برافر لن يمر، والاحتلال لن يستمر، والحصار سينكسر، والانقسام سيندثر، إلى جانب صورة رئيسية لإيقاد شعلة لا للحصار.

كما ضمت فعالية السلسلة البشرية لمصابي العدوان الإسرائيلي التي نظمتها اللجنة الشعبية في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، إلى جانب إحصائيات وأرقام تستعرض معاناة فئة المعاقين.

وتضمنت أيضاً الرسائل المهمة التي وجهتها اللجنة للشخصيات والمؤسسات الدولية لتوضيح آثار الكارثة الإنسانية وحثهم على التدخل والضغط على الاحتلال لإنهائه.

وشملت دعوة النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية للرئيس محمود عباس لبدء الخطوة الأولى لإنهاء الانقسام وتشكيل حكومة التوافق وفق التفاهمات التي وقعت برعاية مصرية وقطرية، ومطالبة الفصائل بالتجاوب وعدم جعل التفاصيل عائقاً.

كما شملت المسيرات البحرية التي نظمتها اللجنة الشعبية في بحر غزة للتأكيد على حق الشعب الفلسطيني بالصيد بحرية في بحره وحقه في ممر مائي يربطه بالعالم في ظل الطوق البحري الإسرائيلي المفروض على غزة.

كما جاء فيها نبذة تعريفية باللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، إضافة لوقفة ومؤتمر صحفي نظمته اللجنة قبالة معبر بيت حانون "إيرز" تحت شعار صوت واحد ضد الحصار" بمشاركة قافلة أميال من الابتسامات.