الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقل والمواصلات في نابلس تقدم 18.311 خدمة للمواطنين الشهر الماضي

نشر بتاريخ: 09/12/2013 ( آخر تحديث: 09/12/2013 الساعة: 20:46 )
نابلس - معا - وصل عدد الخدمات الممنوحة للمواطنين بمختلف انواعها من قبل وزارة النقل والمواصلات 18.311 خدمة في ثمانية عشر يوما من الدوام الرسمي.

وتعد مديرية النقل والمواصلات في مدينة نابلس واحدة من اكبر المديريات التابعة لوزارة النقل والمواصلات والتي تقدم من خلالها معظم الخدمات لجمهور المواطنين، حيث يوجد بها اكثر من 200 الف ملف ورقي لرخص المركبات والسائقين والكراجات وهي بذات الوقت ملفات محوسبة.

وتعمل المديرية بدءا من مدير المديرية ومرورا بمدراء الدوائر ورؤساء الاقسام وانتهاء بعموم الموظفين بتعليمات وتوجيهات وزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي الذي منذ توليه منصبه يقوم بالجولات الميدانية وزار المديرية وتجول في اقسامها المختلفة عدة مرات خلال الستة شهور الماضية حيث حث الموظفين على تقديم الخدمات للمواطنين بأفضل وأسرع الطرق القانونية بروح الفريق الواحد.

ويعمل في مديرية النقل والمواصلات في محافظة نابلس 40 موظفا وموظفة جميعهم يتفانون في تجسيد استراتيجية الوزارة ورسالتها الواضحة ويعكسون الصورة الايجابية في تعاملاتهم مع المواطنين فهم يعتبرون الوجه الاخر لمقر الوزارة الرئيس والذراع التنفيذي للتعليمات والقرارات الصادرة عن الوزارة.

ويضيف مدير عام المديرية د. احمد قناديلو في هذا الشأن " ان موظفي المديرية يقومون بمهامهم على أكمل وجه بفضل ما لديهم من الخبرة والكفاءة ما يؤهلهم لنيل اعلى الدرجات وأفضل الجوائز والمكاشفات".

وتقدم مديرية النقل والمواصلات في نابلس جميع الخدمات المتعلقة بتراخيص المركبات والسائقين والكراجات والورش الميكانيكية ومدارس السياقة والفحوصات العملية والنظرية اضافة الى جميع الخدمات التي تقدمها دائرة النقل على الطرق. وكذلك تقوم المديرية باجراء الكشوفات الميدانية على جميع المخططات للرخص الصادرة عن الوزارة ضمن القانون والنظام. وفي هذا الصدد اكد احد المواطنين انه ومنذ اكثر من عشر سنوات يتلقى خدماته من موظفين مختلفين في المديرية جميعهم من ذوي الاخلاق والمؤهلات العالية واضاف ، "انه يلمس فرقا جوهريا في خدمات ومقر المديرية اليوم وما كان عليه في السابق حيث لوحظ اهتماما كبيرا بالمواطن وتم تحديث معظم الاجهزة."