الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأجيل محاكمة احمد سعدات حتى 29/7 .. والحملة الوطنية للدفاع عن ممثلي الشرعية تستنكر

نشر بتاريخ: 30/05/2007 ( آخر تحديث: 30/05/2007 الساعة: 20:04 )
رام الله- معا- اجلت محكمة الاحتلال اليوم محاكمة الامين العام للجبهة الشعبية والنائب في المجلس التشريعي احمد سعدات حتى تاريخ 29/7/2007 .

واستنكرت الحملة الوطنية للدفاع عن ممثلي الشرعية الفلسطينية تأجيل محاكمة النائب احمد سعدات معبرة عن استغرابها واندهاشها الشديد من ألطريقه التي يتعامل بها المسئولين الفلسطينيين .

واعلنت الحملة الوطنية للدفاع عن ممثلي الشرعية الفلسطينية عن رفضنا التام للاعتراف بشرعية المحكمة والمحاكمة وأن كل النواب المختطفين هم نواب تم انتخابهم بانتخابات حرة ونزيهة شهد العالم كل العالم بنزاهتها وشفافيتها .

وانتقدت الحملة الوطنية ردة الفعل الفلسطينية إزاء هذا المس بحق الشرعية الفلسطينية ورموزها ، وتدعو جميع أبناء الشعب الفلسطيني إلى التوحد خلف 45 نائب ووزير هم ممثلي الشعب الفلسطيني مختطفون في ظل ظروف صعبه وغاية في القسوة .

واستنكرت الحملة الصمت العربي والعالمي إزاء عرض رموز الشرعية وممثلي الديمقراطية أمام محاكم إسرائيلية من دون توجيه تهم أو إبداء أسباب .

ودعت كل مؤسسات المجتمع المدني وكل مؤسسات حقوق الإنسان والجمعيات الخاصة بالدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني تشكيل جبهة عريضة وقوية من اجل الدفاع عن ممثلي الشرعية الفلسطينية .