الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي بنابلس يحاضر عن التعاون واهمية الوقت

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 10:33 )
نابلس- معا - التقى الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بضباط وافراد النقليات في الامن الوطني، وتحدث عن التعاون بين افراد المجتمع على عمل الخير وانجاز الاعمال، وأشار الى ان الدين الاسلامي الحنيف يحث على العمل الجماعي والتعاون والتماسك ومساعدة الناس لبعضهم والمشاركة في انجاز المهام.

وبدوره حاضر منال حامد من مكتب التوجيه السياسي في نابلس لطلاب مدرسة بيت دجن الثانوية عن اهمية تنظيم الوقت في حياة الطلاب خاصة طلاب التوجيهي من اجل القدرة على متابعة المواد العلمية والأدبية والتمكن منها والاستعداد التام للامتحانات.

كما تحدث لؤي منصور من مفوضية الامن الوطني لطلاب مدرسة كفر قليل عن تطوير العلاقة بين الطالب والمعلم من خلال زرع مفاهيم الصراحة والمكاشفة والتعاون والصداقة واحترام الهيئة التدريسية.

والتقى ماجد مشعطي من كادر التوجيه السياسي بمنتسبات جمعية جنيد الخيرية، وتحدث عن التطور الهائل في وسائل الاتصالات والانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وتطرق الى ايجابيات وسلبيات هذا التطور.

من جانبه التقى مصطفى حنني بطلاب مدرسة الغزالية وتحدث عن القانون وسيادته على الجميع وضرورة التزام الطلبة به للاحتكام لأي خلافات من اجل الابتعاد عن مظاهر العنف.