الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مبادرة تواصَل تخرج مجموعة من الطلبة المشاركين في دورة السلامة المهنية

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 10:51 )
نابلس- معا - خرجت مبادرة تواصَل، اليوم، مجموعة من الطلبه المشاركين في دورة "السلامة المهنية للصحفيين" والتي عقدت مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين وجامعة بيت لحم في بلدية بيت لحم.

وأقيم حفل تخريج الطلبه بحضور ممثل مبادرة تواصل في فلسطين أنس الاسطة والنائب السابق حسام خضر والدكتور غسان نمر والمحامي مندي الاسطة وعضو المجلس البلدي في بيت لحم نادر عزيزه والبروفيسور معين هلون عميد كلية الاداب في جامعة بيت لحم، اضافة الى مجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة المشاركين في الدورة.

وافتتح الحفل الدكتور سعيد عياد مرحباً بالضيوف الكرام، ومن ثم القى عميد كلية الاداب الدكتور معين هلون كلمة شكر لمبادرة تواصل على مجهودها الرائع في خدمة الشباب وصقل مهاراتهم كما وشكر بلدية بيت لحم ونقابة الصحافيين على تعاونهم في انجاح الدوره .

بدوره شكر منسق مبادرة تواصل انس اسطه جامعة بيت لحم ونقابة الصحفيين وبلدية بيت لحم على تنظيم الدوره وتقديمها وفق الخطة الموضوعة، مؤكداً استمرار مبادرة تواصل بتنظيم المزيد من الدورات في كل ما يتطلبه المجتمع والشباب الفلسطيني

كما أشار الاسطة الى أهمية مثل هذه الدورات الرامية الى دمج الطلبه الصحفيين في المجالات الميدانية الصحفية ورفع كفاءتهم في هذا المجال منوها الى دور الشباب في رفع لواء الحقيقة من خلال الوسائل الاعلامية الفاعلة.

وأضاف الاسطة أن مبادرة تواصل اسستها ريما ملحم وتديرها في الاردن وفلسطين ولبنان وخاصة في المناطق المهمشة، وتجمعات اللاجئين في الشتات.
وأوضح ان ملحم تسعى من خلال هذه المبادرة الى تعزيز الثقة في الطاقات المتوفرة في ابناء المجتمع ودعمها وتعزيز وجودها بما يؤمن دخول هذه الطاقات الى سوق العمل.

وفي ختام الحفل تم تقديم الدروع التقديرية من قبل تواصل الى جامعة بيت لحم ونقابة الصحافيين الفلسطينيين وبلدية بيت لحم وتوزيع الشهادات على الطلبه المشاركين في الدورة.