الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الشمال تجهز طواقمها استعداداً للمنخفض الجوي

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 11:15 )
نابلس- معا - وضعت شركة توزيع كهرباء الشمال كامل طواقمها بحالة طوارئ استعداداً للمنخفض الجوي القادم للبلاد وبالتحديد في المناطق المنضمة لها حاليا في نابلس وجنين.

وقال المهندس يحيى عرفات الرئيس التنفيذي انه وبناءً على تعليمات رئيس وأعضاء مجلس الادارة بضرورة مواكبة اوضاع الكهرباء خلال المنخفض أنهت الشركة استعداداتها بوضع خطط جديدة عن العام الماضي بتجهيز الطواقم والمعدات والسيارات لمعالجة الاعطال الطارئة التي قد تنتج خلال المنخفض لأنها تؤمن بضرورة استمرارية هذه الخدمة الهامة في كل بيت وفي كل وقت.

وأشار عرفات الى ضرورة تثبيت المواد والأدوات لضمان عدم وقوعها على شبكات الكهرباء لان سرعة الرياح ستكون نشطة وقوية وهي من أهم الاسباب التي تعمل على انقطاع التيار وتجنباً لحدوث اي تماس كهربائي.

وأضاف ان الشركة ستستقبل كافة بلاغات المواطنين من خلال رقم الطوارئ 1700300200 وعلى مدار الساعة حيث تقوم الطواقم وبرنامج الشكاوي بتسجيل اي اتصال من اي مشترك ولا ضرورة لمعاودة الاتصال مرة أخرى وذلك لتخفيف الضغط على رقم الطوارئ ولتتمكن طواقمنا من تلقي الاتصالات من كافة الجهات، علما ان الشركة ستعاود الاتصال بالمتصل عند معالجة الخلل.

وطالب عرفات كافة المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء، والى الالتزام بالإرشادات والنصائح التي يقدمها طواقم الشركة، مع تمنيات الشركة لكل المواطنين بشتاءً آمناً ودافئاً.