الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرة تربية جنوب نابلس تستقبل وفداً من بلدية قبلان

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 13:23 )
نابلس- معا - استقبلت مديرة التربية والتعليم _ جنوب نابلس سحر عكوب في مكتبها صباح اليوم وفداً من بلدية قبلان ضم رئيس البلدية هشام الأزعر ، وجاسر عابد نائب الرئيس وعضو البلدية بشير العملة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار العلاقة بين المديرية والمجتمع المحلي، حيث قدّم الوفد التهنئة لمديرة التربية بمنصبها الجديد، وأعربوا عن استعداد بلدية قبلان للمساهمة في دعم المسيرة التربوية في البلدة بما يتوافق مع خطط المديرية وحاجة المدارس على أرض الواقع.

وقدّم الوفد عرضاً عن المساهمات والأعمال التي قدمتها البلدية للمدارس والمشاريع التي تم إنجازها ، حيث نفّذت البلدية أعمال صيانة في مدرسة بنات قبلان الثانوية بقيمة 15 ألف دولار أمريكي، كما نفّذت أعمال صيانة وبناء في مدرسة الذكور الأساسية ومدرسة بنات الزهراء الثانوية.

يذكر أن 1862 طالباً وطالبة يدرسون في 6 مدارس حكومية في قبلان إضافة لقرابة 400 طالب وطالبة في 3 مدارس خاصة ساهمت بشكل جزئي في تخفيف الاكتظاظ في المدارس الحكومية.

وشكرت مديرة التربية الوفد على زيارته ومساهماته الفاعلة في دعم المسيرة التربوية، وحُّثته على بذل المزيد من الجهود لتعزيز وتوثيق العلاقة بين المديرية والمجتمع المحلي بما يعود بالفائدة على أبنائنا الطلبة.