الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة التأمين الوطنية تعقد ورشة عمل لموظفيها

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 14:33 )
رام الله- معا - عقدت شركة التأمين الوطنية في فندق الجراند بارك/رام الله ورشة عمل لموظفي مكاتبها وفروعها، و تناولت الورشة أهم مبادئ وأسياسات التأمينات العامة بهدف رفع المستوى المهني والفني للموظفين المشاركين في الورشة.

شارك في الورشة 40 موظف وموظفة من مختلف المكاتب والفروع، قام خلالها عدد من مدراء الدوائر بتقديم عروض حول الموضوع للمشاركين.

وأكد أحمد مشعشع، مدير عام شركة التأمين الوطنية، أن هذه الورشة التحضيرية تأتي ضمن اطار برنامج تدريبي شامل لموظفي الشركة يتم تنفيذه سنوياَ، وسيتم العمل خلال الفترة القادمة على تنفيذ العديد من الدورات التدريبية لجميع الموظفين في مختلف المجالات التأمينية والإدارية، وذلك بناء على خطة عمل الشركة والتي تشمل التطوير المستمر لمهارات وقدرات موظفي الشركة في مختلف المجالات.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية قد تأسست في العام 1992، وهي الشركة الوطنية الأولى والرائدة في قطاع التأمين في فلسطين حيث تقدم الشركة خدماتها التأمينية من خلال 24 فرعاً ومكتباً منتشرة في جميع محافظات ومدن فلسطين وشبكة وكلائها في كافة المناطق، ويصل عدد الموظفين إلى أكثر من 200 موظف وموظفة يعملون على تقديم خدمات التأمين الوطنية للجمهور.