الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة نستله تختتم مشاركتها في مهرجان التسوق الشتوي

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 13/12/2013 الساعة: 13:14 )
بيت لحم- معا - أعلنت شركة نستله التجارية في فلسطين عن اختتام مشاركتها في مهرجان التسوق الشتوي الثاني والذي يختتم يوم الاربعاء، في قاعة منتزه بلدية البيرة.

واشار أنطون حزبون مدير عام شركة نستله التجارية في فلسطين في بيان وصل معا الى أن جناح شركة نستله في المهرجان شهد إقبال كبير من الزوار.

وأثنى حزبون على جهود الجهات المنظمة للمهرجان وأكد على أهميته في التواصل مع الجمهور والمستهلكين، ومشاركة نستله هي للعام الثاني على التوالي في مهرجان التسوق الشتوي.

وأوضح حزبون أنه تم التواصل مع العديد من زوار المهرجان لترويج منتجات الشركة والتعريف بها وتمت إتاحة الفرصة لزوار المهرجان للشراء بشكل مباشر من الجناح حيث عملت الشركة على تقديم عروض خاصة على المنتجات المعروضة.
|254664|
واشار فؤاد عبد ربه مسئول تسويق فئة القهوة في شركة نستله التجارية في فلسطين الى أن المشاركة في المهرجان تمت بناء على خطة عمل الشركة والخاصة بتعزيز علامتها التجارية في السوق الفلسطيني من خلال العمل وبشكل متواصل على التواصل مع المستهلكين من خلال المشاركة في الفعاليات والمعارض المحلية وتنفيذ الحملات الترويجية في مختلف المحافظات.

وبين عبد ربه أن شركة نستله عملت خلال المهرجان على عرض المنتجات الجديدة والتي تم البدء في تسويقها في السوق الفلسطيني منذ بداية الشهر الحالي، وهي منتجات نسكافيه كابتشينو (بنكهاته الاربعة: قهوة كابوتشينو بالحليب، قهوة لاتيه بالحليب، قهوة فانيلا بالحليب وقهوة موكا بالحليب)، والتي تم تعريف زوار المعرض بها.

وأشار عبد ربه الى ان المنتجات الجديدة لاقت الاستحسان والإعجاب من قبل زوار المهرجان، وحول نتائج المشاركة في المهرجان أكد عبد ربه أن المهرجان وفر فرصة كبيرة لشركة نستله لعرض وبيع منتجاتها لعدد كبير من زوار المعرض، وتقدم عبد ربه بالشكر إلى طاقم شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق، الذي أشرف على متابعة تحضيرات المشاركة وتنفيذ الديكور الخاص بجناح الشركة وإدارة الجناح خلال أيام المهرجان.

يذكر أن شركة نستله التجارية في فلسطين، هي شركة متخصصة في مجال إستيراد وتوزيع منتجات نستله العالمية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وهي الموزع الوحيد لمنتجات نستلة العالمية مثل حليب نيدو،كارنيشن، نسكافيه، كوفي ميت، نسكويك، كيت كات، ماكنتوش كواليتي ستريت، آفترايت، سيريلاك، ماجي ورقائق الافطار، حيث تعمل الشركة من خلال شبكة موزعيها في جميع المدن.
|254665|
|254662|