الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يترأس اجتماعا لمواجهة قضايا العنف

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 15:55 )
سلفيت - معا - ترأس محافظ سلفيت عصام ابو بكر اليوم اجتماعا للجنة العاملة بقضايا العنف والاعتداءات في مقر المحافظة لتقييم ادائها.

جاء ذلك بحضور مدير الشرطة المقدم محمد سوالمه ومدير التحقيق بشار الاحمد ومديرة دائرة النوع الاجتماعي ميسون عثمان ومن حماية الاسرة بالشرطة عدن كنعان ومن مديرية الشؤون الاجتماعية اماني شاهين وحاملة ملف المرأة في مديرية سميرة المصري ومن الدائرة القانونية بالمحافظة سها ابو زهران.

في بداية اللقاء رحب ابو بكر بالحضور مثمناالجهود المبذولة بالعمل شراكة مع مؤسسات الاختصاص بالمحافظة، مؤكدا على اهمية استمراراللجنه في تنفيذ مهامها والعمل على كافة الصعد لتحقيق الاهداف المرجوة في ايجاد بيئة مجتمعية خالية من العنف في المجتمع وشدد على ضرورة استخدام وسائل الاعلام بطرق صحيحة لتعزيز العلاقة بين المؤسسة الامنية والجمهور.

وتم خلال الاجتماع وضع ومناقشة خطة عمل للعام القادم 2014، وتنفيذ عدد من الورش التوعويه والارشادية والتثقيفية لمختلف شرائح المجتمع حول موضوع العنف وطرق مكافحته، بهدف تعزيز العلاقة بين مؤسسة الشرطة والجتمع المحلي وصولا الى مجتمع آمن.

وفي نهاية الاجتماع ثمنت اللجنة الجهود الحثيثة والاهتمام الكبير الذي توليه محافظة سلفيت ومحافظها في سبيل مناهضة العنف بكافة اشكاله اضافة لتوعية المجتمع، واكد الاعضاء مضيهم في عملهم وجهودهم المبذولة لايجاد بيئة خالية من العنف، مبدين الاستعداد للتعاون مع كافة المؤسسة المعنية.