الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رام الله تعلن عن تشكيل غرفة عمليات للطوارئ وجاهزية فرقها

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 16:01 )
رام الله -معا - أعلنت بلدية رام الله، اليوم (الثلاثاء)، وعقب عقد اجتماع للجنة الطوارئ في البلدية، برئاسة م. موسى حديد، رئيس البلدية، عن تشكيل غرفة عمليات مكونة من فرق متخصصة في التعامل مع الأحوال الجوية المرافقة للمنخفضات، ومزودة بالمعدات اللازمة، بحيث تبدأ عملها منذ يوم غد (الأربعاء)، لمواجهة المنخفض الجوي القادم، مؤكدة على جاهزية طواقمها على مختلف المستويات.

وناشدت البلدية، عبر لجنة الطوارئ فيها، المواطنين بضرورة التأكد من نظافة أسطح المنازل والبنايات، وكذلك خطوط تصريف مياه الأمطار (المزاريب)، وعدم ربط هذه الخطوط بخطوط الصرف الصحي.

وتمنت لجنة الطوارئ في بلدية رام الله على المواطنين الذين يقطنون في منازل وبنايات دون منسوب الشارع، العمل على صيانة المضخات، وضمان وجود أسوار لحماية المبنى، وضمان انسياب المياه أو ضخها إلى الشارع الرئيس باستخدام المضخات.

ومن باب المشاركة المجتمعية، ناشدت البلدية المواطنين والمقاولين وأصحاب سيارات الدفع الرباعي، التطوع في الحملة، بالتنسيق مع غرفة العمليات.

وأعلنت بلدية رام الله عبر موقعها الالكتروني (www.ramallah.ps)، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر العديد من وسائل الإعلام المحلية، أرقاماً للتواصل مع غرفة العمليات في حالات الطوارئ، وهي: 2945555 أو 0599671000 أو 0599671009 مناشدة المواطنين متابعة الإرشادات والتطورات عبر موقعها الالكتروني، وصفحتها على موقع "فيسبوك"، على الرابط التالي: http://www.facebook.com/R.Municipality