الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم مشاركين في دورة الوقاية من العقاقير الخطرة في يطا

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 17:40 )
الخليل - معا - اختتمت جامعة القدس المفتوحة فرع يطا وإدارة مكافحة المخدرات في محافظة الخليل الورشة التدريبية التي نظمت في الفرع حول طرق الوقاية وسبل الإرشاد من استخدام العقاقير الخطرة، والمنعقدة في الفترة (8-10)/12/20013م بواقع 12 ساعة تدريبية.

وحضر حفل التكريم الذي نظم اليوم، مدير الفرع د. علي صلاح، والمساعد الإداري أ. خالد الحوامدة، ونائب مدير شرطة محافظة الخليل المقدم نادي حلاحلة، ومدير مكافحة المخدرات في محافظة الخليل الرائد علي أبو صبحة، ومدير مركز شرطة يطا الرائد ناصر صبارنة، ومديرة الشؤون الاجتماعية في يطا لبنى العناتي، وعدد من ممثلي المؤسسات في مدينة يطا.

ورحب د. صلاح بالحضور ناقلا لهم تحيات رئيس الجامعة أ.د يونس عمرو وهنأ المشاركين، وشكر إدارة مكافحة المخدرات على نشاطاتها التوعوية وتعاونها البناء مع الجامعة لنشر الوعي حول الوقاية من هذه السموم الفتاكة والخطرة.

وشكر المقدم حلاحلة جامعة القدس المفتوحة برئاسة أ.د. يونس عمرو على تعاونها، وثمن جهود إدارة الفرع على توفيرها البيئة التدريبية والتعليمية المناسبة للورشة لتحقيق أهدافها، مشيرا إلى أن هذه الورشة التدريبية استهدفت المرشدين الاجتماعيين في قطاع التربية والتعليم في مدينتي يطا والسموع والأخصائيين الاجتماعيين في مديرية الشؤون الاجتماعية والهلال الأحمر والشرطة.

وباسم المشاركين في الورشة تحدثت المشرفة في مديرية تربية وتعليم جنوب الخليل ابتسام أبو عرقوب عن الفائدة الكبيرة التي حصلوا عليها، وتوجهت بجزيل الشكر والامتنان للقائمين على هذه الورشة، داعية إلى تكثيف ورش العمل في هذا المضمار لتشمل كافة المرشدين والأخصائيين الاجتماعيين في المديريات المختلفة، لما له من أهمية اجتماعية عظيمة.

وفي الختام تبادل الفرع وإدارة مكافحة المخدرات دروع تقديرية، ووزعت الشهادات على المشاركين في الورشة وعددهم (35) مشاركا