الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة الطاولة يفتتح دورة صقل الحكام في تربية شمال الخليل

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 18:28 )
رام الله - معا - إعلام اللجنة الاولمبية - قال رضوان الشريف المنسق العام لدورات التحكيم والتدريب في محافظات الوطن ، أن اتحاد كرة الطاولة سيواصل برنامج تطوير الكادر الرياضي بلعبة كرة الطاولة بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في محافظات الضفة الغربية ، و ستنطلق الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم الاربعاء دورة صقل الحكام لمعلمي ومعلمات تربية شمال الخليل وستقام في قاعة جيل الأمل بحلحول .

وتم التنسيق للدورة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في شمال الخليل ممثله مع بالمشرف الرياضي الأستاذ منير التلاحمة ومشرفة التربية الرياضية إشراق الحطبة و سيحاضر في الدوره الحكم الدولي رئيس لجنة الحكام المركزية أنيس أبو شنب .

من جانب اخر سينظم الاتحاد دورة للمدربين المستجدين في الاندية والمراكز الرياضية لمنطقة الشمال وتنطلق يوم 14-12 وتستمر ثلاثة ايام ويستضيفها نادي شباب نابلس وسيحاضر فيها المحاضر و المدير الفني للمنتخبات الفلسطينية احمد أبو نعمة .

وأشار الشريف أن دورتي الحكام والتدريب سترفعان من مستوى الكادر الرياضي وهذا ينعكس على مستوى كرة الطاولة الفلسطينية في الوطن وتمنى الشريف من الجميع المساهمة في انجاح الدورتين وقدم شكره لتربية شمال الخليل ونادي شباب نابلس وللمحاضرين انيس ابو شنب واحمد ابو نعمة.