الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز اكسلنس يحتفل بتخريج طلاب دورة التأسيس

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 22:00 )
الخليل - معا - مركز اكسلنس للتعليم وخدمات التدريب احتفالاً تخريجياً لطلاب دورة بناء اللغة "التأسيس" بمشاركة منسقة الانشطة والمستشار القانوني والأساتذة المحليين والأجانب وما يزيد عن عشرون طالباً وطالبة من طلاب المركز ولفيف من ضيوف الشرف.

وبدأ الاحتفال بعرض فيلمين يستعرضان اسس النجاح التي ألهمت الرياديين عبر العالم بدأً من العلماء والمفكرين وانتهاءً بالمميزين في مختلف الرياضات والتخصصات المتنوعة وذلك من أجل تحفيز الطلبة على الابداع والابتكار والبدء بمشوارهم العلمي بثقة كبيرة وإيمان عميق بقدرتهم على صنع التغيير والانجاز.

بدورهم قام الطلاب المشاركين بالاحتفال بإحضار اطباق شهية وحلويات مختلفة ، وجرى خلال الاحتفال تسليم الشهادات للطلبة اللذين شاركوا في دورة بناء اللغة "التأسيس" مع اساتذة محليين وأجانب من الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا.

وأعربت منسقة المركز مروة الشنتير عن شكرها العميق لجميع الطلبة المشاركين وأعضاء الهيئة التدريسية في المركز على مشاركتهم في هذا الاحتفال ،مشيرةً الى انه يأتي كجزء من الفعاليات التي يعقدها المركز تكريماً لطلبته ودفعهم الى التميز في مجالات حياتهم المختلفة.

من جانبه أكد المستشار القانوني للمركز المحامي معتز التميمي في كلمته أمام الطلبة بأنهم عنوان النجاح لكل شيء وان نجاح المركز وتميزه مستمد من تميز الطلبة وإبداعاتهم وانه لابد للطلبة اللذين انهوا دوراتهم المثابرة وبذل مزيد من الجهد في مجال اللغة الانجليزية باعتبارها المفتاح السحري للتعرف على الثقافات الاخرى وتطوير انفسهم لخدمة للمجتمع في المستقبل.