الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم الفلسطيني أمين بشارات يحصل على درجة A في التحكيم

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 21:22 )
نابلس – معا – عبد الله بشارات : تكللت الجهود التي بذلها المدرب الفلسطيني والحكم الوطني أمين بشارات مشاركاته في دورات التحكيم الدولية ومشاركاته كحكم وطني في بطولات دوليه على حصوله على ترقية في درجة التحكيم الأسيوية بعد خضوعه لدورة استمرت لمدة يومان في دبي حيث حصل الحكم بشارات على درجة (JUDGE A ) .

حيث عقد اختبار تصنيف الحكام الآسيويين الذي نظمه الإتحاد الآسيوي للكاراتيه على هامش بطولة آسيا للكبار والشباب والناشئين في الكاتا و والكوميتيه ، وكان امتحان تصنيف الحكام قد عُقد يوم 27-30/11/2013 في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة تحت إشراف كل من مسؤول لجنة التحكيم في الإتحاد الآسيوي السيد مايكل بمشاركة ما يزيد على 350 حكماً من جميع دول قارة اسيا .

وتم توزيع شهادات التصنيف على الناجحين في حفل كبير حضره رئيس الإتحاد الآسيوي ورئيس لجنة التحكيم في الاتحاد الاسيوي وجميع أعضاء الوفود المشاركة وعدد كبير من الرياضيين ورؤساء الاتحادات .

كما شارك الحكم الأسيوي أمين بشارات في بطولة آسيا كحكم برفقة زملائه الحكام الذين شاركوا في الاختبار التصنيفي منهم الحكم ضياء الكركي و الحكم مصطفى كاشور والحكم حسن عامر, التي استمرت من تاريخ 30/11- 7/12/2013 حيث حكم بشارات معظم النهائيات حيث ابهر الجميع في التحكيم على قراراته الحكيمة وعدالته الرائعة في التحكيم .

فيما شكر بشارات مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه على ما قدمه من مساعدة في عقد دورات تكثيفية ومساندته لنا في الدورة .