السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمال وموظفو بلدية البيرة ينتخبون ممثليهم في نقابة العاملين

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 22:14 )
رام الله - معا - فاز في انتخابات نقابة العاملين في بلدية البيرة التي جرت اليوم في مقر البلدية كل من محمود سليمان عابد, بلال محمود, نادر صرصور, عزة جبر, جعفر عابد, رائد الطويل, اكرم قرعان.

وقد حضر العملية الانتخابية أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين حسين فقهاء وعضو الأمانة العامة منويل عبد العال, ومدير العلاقات في مكتب العمل التابع لوزارة العمل شعبان نصار, وأعضاء المجلس البلدي إبراهيم عايش واحمد بدران.

وقد عرض أعضاء النقابة السابقين تقريرهم الإداري والمالي أمام الهيئة العامة قبيل بدء الاقتراع, وحظيت الانتخابات بمشاركة واسعة من قبل موظفي وعمال البلدية حيث وصلت نسبة المقترعين إلى 81% من أعضاء الهيئة العامة, ومن جانبه هنأ عايش الموظفين بهذا الحفل الديمقراطي متمنيا التوفيق للأعضاء المنتخبين.

ومن جانبه قال محمود عابد الذي فاز بأعلى نسبة تصويت في الانتخابات, ان اللجنة ستعمل على إنصاف العاملين في البلدية وعلى تحصيل حقوقهم المشروعة, مستهلةً عملها بالانفتاح على كافة الأطراف ومعتمدة "لغة الحوار" في عملها, كما شكر عابد اللجنة التحضيرية للانتخابات والتي ضمت الموظفين سائد أبو بهاء, سماح سماحة, د. إياد دراغمة, رؤى الطويل, ناصر عيد, وذلك على حسن التنظيم والإشراف.