الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دراسة كشفية ارشادية ابتدائية بعنوان "دراسة القائد المرحوم عمر حسين شويكة" في نابلس

نشر بتاريخ: 31/05/2007 ( آخر تحديث: 31/05/2007 الساعة: 12:18 )
نابلس- معا- بالتعاون بين مديرية التربية والتعليم نابلس ومفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس تم عقد الدراسة الكشفية الابتدائية لقادة وقائدات الوحدات الكشفية الارشادية في محافظة نابلس والتي سميت باسم القائد عمر حسين شويكة.

وشارك في الدراسة اثنان واربعون قائدا وقائدة تم خلالها التعرف على اسس الحركة الكشفية الارشادية والكثير من المهارات والتدريبات التي عبر المشاركون من خلالها عن اشباع لاحتياجاتهم في عملهم مع افراد الكشافة.

وقد افتتح الدراسة الاستاذ لطفي ياسين مدير التربية والتعليم الذي عبر عن اعجابه بالالتزام والرغبة في التعلم لدى المشاركين.

وحضر حفل التخريج القائد محمد درويش الدهدار مفوض التدريب عضو اللجنة التنفيذية للجمعية والذي اشاد بدوره باهمية مثل هذه الدراسات مستعرضا من خلال لقاءه تاريخ القائد عمر حسين شويكة.

وقد رحب قائد الفرقة القائد ابو الوفا- مشرف الكشافة والمرشدات في مديرية التربية والتعليم نابلس بالمشاركين منوها لضرورة مثل هذه الدراسات شاكرا هيئة التدريب المكونة من القائد شوكت لبادة قائد للدراسة واعضاء مفوضية محافظة نابلس واعضاء اللجنة الكشفية الارشادية للمديرية.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع الشهادات على الدارسين وتخلل التوزيع كلمة لاحد الدارسين القائد ياسر البدرساوي مشيدا باهمية مثل هذه الدراسات.