الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسات المجتمع المدني تكرم رئيس بلدية بيت أمر وتمنحه درع النزاهة

نشر بتاريخ: 11/12/2013 ( آخر تحديث: 11/12/2013 الساعة: 12:37 )
الخليل - معا - بعد مرور أسبوع على تقديم رئيس بلدية بيت أمر استقالته من رئاسة البلدية رغم مئات المناشدات التي توالت على حسابه الشخصي على الفيسبوك والمطالبات الشعبية والرسمية بسحب استقالته لما قدمه لبلدة بيت أمر من إنجازات كبيرة في فترة قياسية قامت العديد من المؤسسات المحلية بتكريم رئيس بلدية بيت أمر، وقامت إذاعة محلية في الخليل ممثلة بمديرها العام أمجد شاور، بتكريم رئيس البلدية ومنحه درع تقدير لجهوده المميزة في خدمة المواطنين.

وقال العلامي في حديث أجراه مع الإذاعة أثناء مراسم التكريم، أنه فخور بما قدمه لبلدته بيت أمر رغم الظروف المالية الصعبة وقدم شكره الجزيل لأهالي بيت أمر ورؤساء البلديات الذين ناشدوه طوال أسبوع بسحب استقالته.

كما قام مدير مجلة وسط البلد ناصر أبو عياش بمنح العلامي درع النزاهة والشفافية ولقب (اليد البيضاء) تقديراً لنزاهته وحرصه على المال العام وما قدمه لبيت أمر خلال الأشهر الماضية. وعلى صعيد آخر وبعد أـن قام صندوق البلديات بترفيع تصنيف بلدية بيت أمر من التصنيف (ج) إلى التصنيف (ب) ومنح بلدية بيت أمر مشروع تعبيد 37 شارع بقيمة مليون شيكل، كما وافق صندوق البلديات على إقامة مركز خدمات الجمهور في الطابق الأول من البلدية حيث بدأت البلدية بإعداد المخططات اللازمة لذلك.

وقبل نهاية هذا اليوم والذين ينهي فيه رئيس بلدية بيت أمر مهامه كرئيس للبلدية بشكل رسمي حيث سيتم اختيار رئيس جديد خلال الأسبوع القادم، زار وفد من مؤسسة بلاك اند فيتش وشركة ابكو بلدية بيت أمر وابلغوه بالمباشرة بالعمل خلال الأسبوع القادم في خط مياه دير شعار وهو أكبر مشروع بنية تحتية في تاريخ بلدية بيت أمر حيث يشمل خط مياه بطول 11.5كم وبقطر 32 انش والذي سيحل مشكلة المياه في محافظة الخليل بالإضافة إلى تعبيد 7كم من الطرق الترابية وعمل خطوط ناقلة جديدة داخل أحياء البلدة.