السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد قوات الأمن الوطني في طولكرم يفتتح "مسجد الشهداء" داخل مقر المقاطعة في المدينة

نشر بتاريخ: 31/05/2007 ( آخر تحديث: 31/05/2007 الساعة: 14:03 )
طولكرم- معا- إفتتح العميد شكري عبد الحميد, قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني, في محافظة طولكرم, اليوم الخميس "مسجد الشهداء" داخل مقر المقاطعة في المدينة.

وجاء الإفتتاح في حفل بسيط أقيم داخل المسجد بحضور عبد الحميد، ومدير دائرة أوقاف طولكرم الشيخ محمود الحصري، وقادة الأجهزة الأمنية ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية وعناصر وضباط وضباط صف من الأجهزة الأمنية المختلفة.

وفي كلمة له، اعرب عبد الحميد عن شكرة وتقديره لكافة المؤسسات والجهات التي عملت على إعادة تأهيل المسجد من جديد، مشدداً ان الإحتلال الإسرائيلي كان السبب الوحيد في تدميره وإتلاف محتوياته، داعياً الى ان يكون المسجد وكافة المساجد في المحافظة منبر خير وكلمة حق لكافة المواطنين في المحافظة.

من جانبه، اهاب الحصري بكافة المؤسسات ومواطني المحافظة الى بذل المزيد من الدعم والحفاظ على بيوت الله, من خلال الصلاة فيها وتاهيلها وتوفير كافة متطلباتها، مشيداً بالقائمين على العمل، داعياً الى المواضبة على الصلاة في المساجد وإعمارها.

ويذكر بأن مسجد الشهداء الموجود داخل مقر المقاطعة في مدينة طولكرم, قد تعرض للتدمير والهلاك على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال عملية "السور الواقي", وذلك بقصف المسجد من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية، عدا عن إقتحامة من قبل جنود الإحتلال وتدمير محتوياته المتبقية.