الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية شراكة "بال ايفنت" وطلاب جامعة النجاح وارقى العائلات

نشر بتاريخ: 12/12/2013 ( آخر تحديث: 12/12/2013 الساعة: 20:36 )
نابلس- معا - تم توقيع اتفاقية الشراكة بين ادارة شركة "بال ايفنت" وادارة صفحتي التواصل الاجتماعي "طلاب جامعة النجاح الوطنية – نابلس " وصفحة " أرقى العائلات النابلسية"، بحضور متطوعين من الطلبة والمسؤولين عن تغذية الصفحتين.

وصرح مجدي الريشة / مدير شركة "بال ايفنت" : إن فئة الطلاب نواة لتقدم المجتمعات وبناء المستقبل، لذا ارتات شركتنا أن تتعاون بكل طاقاتها وخبراتها في كافة نواحي أعمال الشركة وأن تسهم في دمج طلبة الجامعات في المجتمع المحلي واكسابهم خبرات في مجال التسويق الالكتروني وخبرات عملية تسهم في بناء شخصية قوية في مجال العمل والعلاقات العامه من خلال مشروعهم عبر انشاء صفحات اعلانية و اخبارية على الفيس بوك لتغطي اخبار المحافظات، المؤسسات والشركات بالاضافة الى الاعلانات من خلال طاقم مدرب من طلبة الجامعات والكليات في المحافظة من كلا الجنسين.

وقد صرح المسؤولين عن الصفحتين : عماد طبيلة، يوسف الزمار ومطيع شعبان : شراكتنا مع بال ايفنت تعد نواة فكرة جديدة ومتطورة في مجال التواصل الاجتماعي الالكتروني وشبكة الانترنت، حيث أن الاعلان والاعلام يقدم خدمات عظيمة في هذا العالم، كاستخدامه لإدارة تسويق المؤسسات والشركات والاشخاص حيث انه يصل لمتصفح مواقع التواصل الاجتماعي في كل زمان ومكان ولجميع الفئات العمرية.

وذكر منسق المشروع - رشيد اللفداوي : اننا سنعمل جاهدين على تنسيق المشروع مع المؤسسات و الشركات في محافظات الوطن ليكون مثالا يحتذى به على امل ان يتعاون الجميع معنا في تطوير أفكارنا وخاصه أنها تنبع من فئة الشباب الذين هم عماد الوطن، ولنساهم حقاً بالربط بين الطلاب والمجتمع المحلي، حيث تطوعت شركة بازل ديزاين ممثلة بمديرها - اسلام عبد القادر -لاستقبال الطلبة لتدريبهم على احدث اساليب الدعاية والاعلان والتصميم.

وجدير بالذكر ان صفحتي طلاب جامعة النجاح و أرقى العائلات النابلسية يعمل بها اكثر من 200 متطوع و 15 مغذي للصفحات و تضمان اكثر من ربع مليون معجب.

و ان الأهم في هذه الشراكة هو رفع مستوى المعيشة للطلاب وتوفير مصاريفهم الخاصة وأقساط الجامعة من خلال العمل المباشر, حيث سيقوم طلاب الجامعة من كلا الجنسين بادارة وتسويق المشروع وتطويره الى أبعد الحدود من خلال انشاء اذاعة متلفزة الكترونية.