الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوزراء يتفقد الدفاع المدني ويطلع على الجاهزية والإستعداد

نشر بتاريخ: 12/12/2013 ( آخر تحديث: 12/12/2013 الساعة: 16:25 )
نابلس- معا - تفقد رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ووزير الداخلية الدكتور سعيد أبو علي اليوم ، المديرية العامة للدفاع المدني خلال جولة نفذها لزيارة المديرية للإطلاع على إستعداد الطاقم لمواجهة المنخفض الجوي.

وذكر تقرير العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن المدير العام العميد محمود عيسى كان في إستقبال رئيس الوزراء، فقد إطلعهم على الإستعداد والجاهزية لخدمة المواطن في الوقت الذي يحتاج فيه المواطن لهذه الخدمات، وآلية رصد وتحديث البيانات.
|254962|
وعرض إنجازات الطاقم وفرق المتطوعين والشركاء لأهم الحالات التي تم التعامل معها لتخفيف أثار المنخفض عن الوطن والمواطن، وقدم شرحا وافيا حول الاجراءات المتبعة من لحظة ورود البلاغ حتى الانتهاء من العمل.

بدورهما ثمن كل من رئيس الوزراء ووزير الداخلية جهود وعمل ضباط وافراد ومتطوعي الدفاع المدني وكافة الشركاء الذين عبروا عن وطنيتهم وهويتهم الفلسطينية في تقديم الخدمة ورفع الضرر عن المواطنين والممتلكات، ودورهم في حماية المواطنين وممتلكاتهم معربين عن إرتياحهم لما لمساه من استعدادات وجاهزية وتضحية لدى طواقم الدفاع المدني.

من جهته شكر العميد عيسى الضيوف على إهتمامهم ومتابعتهم للتطورات ومجريات الأحداث ، مشيراً الى أن الدفاع المدني وضع خطة للعمل خلال تاثر فلسطين بالمنخفض الجوي ، مشيرا الى ان غرفة العمليات بالدفاع المدني وضعت برنامج وخطة عمل لمواجهة اي معيقات او ظروف طارئة يمكن ان تحدث ، شاكراً رئيس الوزراء ووزير الداخلية على الزيارة لما لها من اثر كبير في رفع الروح المعنوية لافراد وطواقم ومتطوعي الدفاع المدني.
|254959|