الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة القدم يمنع المشاركة في مباراة التطبيع مع ريال مدريد وسيضرب بيد من حديد كل من يخرج عن الاجماع الوطني

نشر بتاريخ: 31/05/2007 ( آخر تحديث: 31/05/2007 الساعة: 14:34 )
بيت لحم - معا - عقد اتحاد الكرة، يوم الأربعاء، اجتماعا عاديا له في مقره بملعب اليرموك، حيث ناقش العديد من الأمور والقضايا التي تخص علمه، إلى جانب بعض الأمور التي طفت على السطح الرياضي مؤخرا سيما قضية التطبيع الرياضي.

وناقش الاتحاد باستفاضة قضية التطبيع الرياضي مع الكيان الصهيوني والمباراة المزمع اقامتها مع ريال مدريد حيث اتخذ قرار بمنع أي لاعب وإداري من المشاركة بها، وأنه سيضرب بيد من حديد على كل من يشارك في مثل هذه المباريات التطبيعية.

وتطرق الاتحاد في اجتماعه للشكوى المقدمة من نادي اسلامي قلقيلية بخصوص عقد اللاعب فهد عتال ، حيث تم توقيع عقد ثانوي بين اللاعب ونادي الجزيرة بدون الرجوع إلى ناديه الأساسي حسب العقد المبرم بين الناديين سابقاً وعلى آثر ذلك قرر الاتحاد مخاطبة الاتحاد الأردني والتدخل لحل المشكلة حسب الأصول.

في غضون ذلك، قرر الاتحاد الفلسطيني الايعاز إلى لجنة المسابقات للبدء في إجراء الترتيبات اللازمة لإقامة دوري للناشئين لمواليد 92و89 ابتداء من 1/7/2007.
وبخصوص المنتخب الوطني، فقد تقرر أن يغادر للمعسكر التدريبي في مصر بدءاً من يوم الجمعة الموافق 1/7.

وناقش الاتحاد المشاركة في النرويج لمواليد 1/1/93 ، حيث تمت الموافقة على المشاركة والايعاز لعضو لجنة المنتخبات ناهض الهور والمدرب محمد تمراز بالبدء في تجميع الفريق والاستعداد للمشاركة.