الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصارعوا طارق بن زياد إلى فرنسا للمشاركة في أكبر المهرجانات الدولية

نشر بتاريخ: 31/05/2007 ( آخر تحديث: 31/05/2007 الساعة: 17:58 )
بيت لحم - معا - من أحمد أبوسنينة -أقام نادي طارق بن زياد حفل وداع لفريق المصارعة التابع للنادي ليتوجه الفريق يوم السبت إلى الأردن الشقيق متوجها إلى مدينة بانيوليت الفرنسية ، ليشارك في أكبر المحافل والمهرجانات الدولية .

وقد كان حشد كبير في مهرجان توديع فريق المصارعة وقد تحدث رئيس النادي حسام الرجبي مشيدا بالإنجازات الأخيرة التي قدمها فريق المصارعة على مستوى المنتخب الوطني في بطولة الإستقلال الأخيرة التي أقيمت على أرض الأردن الشقيق ، وعلى مستوى منتخب الخليل ، وقد شكر الرجبي كل من مدربي الفريق الأخ حمزة أمين الرجبي والأخ فلاح زيدان أبوحمدية وأثنى بالشكر على رئيس إتحاد المصارعة الأخ عبدالعليم الجعبري وعلى إهتمامه باللعبة واللاعبين ، كما ويشارك فريق المصارعة في هذه البطولة للسنة الرابعة على التوالي ، وقد حصد لاعبوا النادي ي السنين الماضية العديد من الميداليات المتنوعة منها الذهبية والفضية ومنها البرونزية على مستوى جميع الأوزان .
فيما سيشارك في هذه البطولة الدولية العديد من الفرق الأوروبية وستقام هذه
البطولة على أرض مدينة بانيوليت الفرنسية ما بين 3/6 إلى 12/6 أي أنها ستستمر
لمدة تسعة أيام على التوالي , كما وتمنى الرجبي للفريق كل خير وتوفيق وحصد
الميداليات والمشاركة المشرفة والشريفة كما إعتدنا في المشاركات السابقة ،
وتكلم المشرف الرياضي خميس أبوسنينة مثنيا على كلام الرجبي ومهنئا نفسه والنادي على هؤلاء اللاعبين والمدربين الذين يعملون ليل نهار لحصد الألقاب على جميع المستويات .
وتم تسليم الوفد المسافر بالهدايا والجوائز ، وقد تكون الوفد المسافر على كل من
: حمزة أمين الرجبي وفلاح أبو حمدية مدربين للفريق ، أما اللاعبين فهم محمد
زهير سلهب وإيهاب جمال أبوسنينة وهاني يوسف مسودة وعصام سلطان أبوسنينة .وقد حضر حفل الوداع جمهور غفير من محبي هذه اللعبة وشخصيات رياضية من أهالي المنطقة خاصة ومدينة الخليل عامة .