السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انضمام قاسم لبعثة الفدائي في دبي واتصالات مكثفة لإقامة مباريات ودية

نشر بتاريخ: 14/12/2013 ( آخر تحديث: 21/12/2013 الساعة: 22:15 )
دبي – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – واصل بعثة الفدائي تدريباتها في إطار المعسكر التحضيري لبطولة غرب آسيا التي تنطلق في 25 من الشهر الجاري بقطر .

وأجرى الفدائي حصتين تدريبتين امس الجمعة ، ركز خلالها على تمارين القوة والكرة والتسديد ، وتركيز على التحرك داخل الملعب .
وانضم اللاعب محمد قاسم لاعب الاتحاد الليبي لتدريبات المنتخب بعد وصوله في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس ، وشارك مع أشرف نعمان في بعض التمارين الخاصة كالجري .
|255295|
المدير الفني لمنتخبنا الوطني جمال محمود بدا منزعجاً اثر قرار المنتخب الأردني بإلغاء المباراة الودية مع الفدائي ، معتبراً أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بذل كافة الجهود وخاطب عدة منتخبات عربية قبل أكثر من شهر ، وأوضح محمود أن الخطابات وجهت لمنتخبات اليمن وسوريا وعُمان ، وحصل على موافقة البحرين والأردن والكويت ، لكن جميع هذه المباريات ألغيت في وقت حرج يستعد من خلاله المنتخب للوقوف على آخر الاستعدادات قبيل المشاركة في البطولة .

وأشار محمود إلى أن بعثة الفدائي تحاول بشتى الطرق إقامة مباريات ودية مع أندية إماراتية ، للعمل على انسجام اللاعبين ، والدخول في أجواء المنافسة قبل البطولة ، وللوقوف على الأخطاء التكتيكية التي قد تحدث خلال هذه المباريات ، مضيفاً أن التدريب هو مرآة للمباراة ولكن لا يعكس الصورة الحقيقية.
|255294|
ومن المقرر أن يكتفي الفدائي بحصة تدريبية واحدة اليوم السبت ، إضافة لحصة تدريبية خفيفة في المسبح صباحاً ، كما يعاني لاعب وسط منتخبنا محمود الكوري من إصابة طفيفة ، سيخضع على إثرها لراحة لمدة يومين .

|255293|