الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رونالدو: أحرص أن أكون دائماً على الموضة

نشر بتاريخ: 14/12/2013 ( آخر تحديث: 14/12/2013 الساعة: 18:20 )
باريس - معا - أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني أن دخوله لعالم الموضة لم يكن تأثراً بالنجم الإنكليزي بيكهام بل كان مصادفة ، مشيراً أنه صديقته الروسية إيرينا شايك له دور كبير في حياته الشخصية وأنه يراها المرأة المثالية في حياته .

وكشف رونالدو في مقابلة أجراها مع صحيفة " سبورت ستايل " الفرنسية والمتخصصة في شؤون الموضة الرياضية العديد من الجوانب الشخصية والتي تتعلق به خارج ملاعب كرة القدم ، حيث أوضح قائلاً :" أنا أعشق إرتداء الماركات العالمية الخاصة بالملابس والإكسسورات خاصة الأحذية والأحزمة منها ، كما أني أعشق إرتداء الألوان البراقة التي تلفت الأنظار إلى جانب الساعات الفخمة، لأنني ببساطة أحرص أن أكون دائماً على الموضة ".

وفي سؤال وجه إليه حول تجربته الجديدة بإطلاق علامته التجارية - سي ار 7- للملابس الداخلية ، علق رونالدو قائلاً :" هي تجربة جديدة بالنسبة لي ، ولكني كنت أفكر بخوضها قبل سنوات وعملت من أجل إطلاقها منذ وقت طويل ، فأنا أوليها اهتماماً بالغاً ، حتى تشعرني براحة أكبر وتساعدني على الحركة ، لأنها أول الملابس التي أرتديها كل صباح " رافضاً في السياق ذاته الكشف عن علامات الملابس الداخلية التي يرتديها زملاءه في صفوف المنتخب وريال مدريد .

وحول إذا ماكان أطلق ماركته الخاصة كما فعل النجم الإنكليزي المعتزل دافيد بيكهام ، علق رونالدو :" لم أكن أقلد بيكهام بذلك ، ففكرة إطلاقها جاءت بالصدفة ولم يكن بغرض التقليد ، فكل منا له أسلوبه الخاص في هذا الشأن ".

وحول هواياته الآخرى كشف رونالدو قائلاً :" أهوى امتلاك السيارات الفاخرة ومكلفة الثمن على غرار سيارات فيراري و بورش فإمتلاك مثل هذه النوعية من السيارات هي أفضل هواياتي ". مؤكداً أن هناك سيارة أخرى يمتكلها لكنه رفض الكشف عن نوعها .

وحول حرصه على رشاقة جسمه واهتمامه بشعره والتي اتضحت خلال قيامه بإعلانات الملابس الداخلية ، أوضح رونالدو :" السر يكمن وراء ذلك هو ممارستي للرياضة كمحترف بشكل منتظم ، فأنا أحب التدرب دائماً في الصالة الرياضية ورفع الأثقال ، فأنا حريص على إتباع نظام غذائي صحي وصارم ".

وتابع :" كما أني مهتم بمظهري وشعري ، وأنا دائماً أحب مداعبة واللعب بشعري ".

وحول دور صديقته الروسية العارضة الفاتنة إيرينا شايك، أوضح رونالدو قائلاً :" أني تساعدني كثيراً في تدبير أموري الشخصية خارج الملعب ، لما تمتع به من ذوق رفيع يناسب طموحاتي وتطلعاتي الشخصية ، فهي فتاة إستثنائية اختياراتها و في افكارها الإيجابية ، وأنا أراها الفتاة المثالية بالنسبة لي ، فهي جميلة ورشيقة وصاحب ذوق رفيع ".

وفي سؤال وجه إليه مابعد الاعتزال أي إتجاه سوف يسلك، أوضح رونالدو ": سأواصل العمل في مجال الرياضة والموضة ، واتمنى أن يقلدني أبني صاحب الثلاث سنوات بإن يكون لاعب كرة القدم يوم ما "

وفي سؤال أخير حول حظوظه بالفوز بجائزة الكرة الذهبية ، علق رونالدو :" لا أعلم إذا كنت سوف أتوج بالجائزة لهذا العام ، ولكني كنت فخوراً وسعيداً بالحصول عليها في عام 2008 ".