الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

على طريقة علي عدوي كامل جبارين يغادر الخضر

نشر بتاريخ: 14/12/2013 ( آخر تحديث: 15/12/2013 الساعة: 14:20 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : على طريقة علي عدوي لاعب فريق الخضر في دوري المحترفين الفلسطيني الذي غادر فريقه قبل ايام لينضم الى فريق بلدته طرعان انتقل اللاعب كامل جبارين من فريق الخضر ايضا الى اللعب مع فريق باقة الغربية ، في ضربتين موجعتين الى الفريق الخضري الذي يحتل المركز الثالث على لائحة الترتيب في مرحلة الذهاب .

ولعل الغريب في الامر ان الفريق الخضري واحد من الفرق القليلة التي اوفت بالتزاماتها المالية اتجاه لاعبيها كافة ، وبالرغم من ذلك غادره حتى الان ثلاثة من هؤلاء اللاعبين وهم حارس المرمى مجدي خلايلة الذي غادر في وقت مبكر من الدوري وانضم اليه قبل ايام علي عدوي وكامل جبارين .

موقع بانت الذي نشر الخبر قال : ان كامل جبارين لعب موسمين ونصف في الدوري الفلسطيني مع شباب الظاهرية وجبل المكبر ، ولعب قبل ذلك في مكابي جت الاهلي ام الفحم الذي لعب قبل ثلاثة مواسم في الدرجة الممتازة.
وجاء انضمام كامل جبارين لفريق باقة في محاولات الفريق الجادة لتقوية خط الدفاع ، ومن المنتظر ان يشارك في المباراة الخارجية مع هبوعيل عرب النجيدات يوم الثلاثاء القادم على ملعب كابول.

أما موقع " هسا " فقال نعم بعد تحرير كل من اللاعبان ضياء عيادة , ومحمد عمارية قامت ادارة هبوعيل باقة بالتعاقد الرسمي مع اللاعب كامل جبارين والذي لعب اخر 3 اعوام في الدوري الفلسطيني , فريق جبل المكبر , وقد لعب كامل جبارين سابقاً في فريق مكابي حيفا حين كان وقتها في اعلى المستويات الكروية .

كامل جبارين ابن ال 32 عام لاعب ذو خبرة عالية جداً ولديه قدرات كروية رائعة , وهو لاعب ذو لياقة بدنية عالية جداً .

انضمام اللاعب كامل جبارين سوف يكون في خط الدفاع البقاوي حيث سيكون كامل هو المسؤول الرئيسي عن خط الدفاع ليحافظ على شباك باقة الغربية نظيفة .

لقد عوض الفريق الخضري انتقال مجدي خلايلة بلاعب البلدة " انس ابو سيف " الذي استطاع ان يسد مكان مجدي خلايلة ولا ابالغ اذا قلت انه تألق بشكل لافت وينتظره مستقبل واعد وارتاحت له الجماهر بشكل كبير ، أما كامل جبارين فمن المتوقع ان يبحث فراس ابو رضوان المدير الفني للخضر عن لاعب مدافع ،وان كانت القضية لن تكون مقلقة لرضوان ، في ظل وجود مجموعة من اللاعبين المدافعين امثال ابو جزر ،المحسيري ، والجوابرة وابو صرة .

ولعل ما يقلق الفريق الخضري هو ايجاد البديل للاعب علي عدوي ومن هنا اعتقد ان الكفة ترجح تعاقد الخضر مع محمد الريخاوي لاعب شباب رفح بعد ان اعطى ناديه " شباب رفح " الاذن له بالتعاقد مع احد اندية المحترفين ، مقرونا ذلك بالمحافظة على حقوق النادي ، ويبدوا ان الشاب يميل الى الفريق الخضري حيث يلعب شقيقه حازم منذ بداية الموسم .