الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق خدمات رفح بطلا لدوري القطاع للمرة الرابعة بعد فوزه على اتحاد الشجاعية بهدفين نظيفين

نشر بتاريخ: 31/05/2007 ( آخر تحديث: 31/05/2007 الساعة: 19:41 )
بيت لحم - معــــاً - أسدل إتحاد كرة القدم الفلسطيني في المحافظات الجنوبية مساء اليوم الستار عن بطولة الدوري التصنيفي في المحافظات الجنوبية بإنتهاء اللقاء النهائي في البطولة والذي جمع فريقي إتحاد الشجاعية وخدمات رفح والذي أقيم على ملعب الدرة بالمنطقة الوسطى هذا اللقاء الذي تقاطرت على حضوره جماهير الكرة بالرغم من قرار الاتحاد باجرائه بدون جمهور وكان من المفترض أن يقام هذا اللقاء قبل حوالي أسبوعين إلا أن الأوضاع الأمنية في المحافظات الجنوبية لم تسمح بذلك .

الشوط الأول :
بدأ فريق الخدمات مهاجماً وقد ترجم هجماته بهدف مبكر جاء في الدقيقة الرابعة عن طريق نادر الحجار الذي إستلم كرة نموذجية من أكرم العبادي المتقدم داخل منطقة جزاء الشجاعية وهيأها لنفسه مطلقة قذيفة إستقرت في شباك الشجاعية معلناً عن تقدم رفح بهدف .

بعد ذلك إستمرت سيطرت فريق الخدمات وسط تراجع في أداء فريق الشجاعية أولى هجمات الشجاعية كانت في الدقيقة 16 عندما أرسل محمد السويركي تسديدة الى مرمى خدمات رفح إلا أن الحارس كلوب أخرجها ركنية .

بعد ذلك حاول فريق الشجاعية تنظيم صفوفه وشن مهاجموه العديد من الهجمات إلا أنها لم تثمر عن شيء ولعل أخطر الفرص كانت للمهاجم أدهم أبوناهية التي علت العارضة بقليل وبقيت المباراة على حالها بين مد وجزر حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم أبناء خدمات رفح بهدف مقابل لاشيء .

الشوط الثاني :
واصل فريق خدمات رفح هجماته وقد أجرى مدرب خدمات رفح تبديل في بداية هذا الشوط إذ خرج اللاعب نادر الحجار بسبب الإصابة ودخل مكانه تامر عرام كما وأجرى السويركي مدرب الشجاعية تبديلاً مماثلاً فأخرج أدهم أبوناهية وأدخل مكانه خالد معروف .

وقد شهد هذا الشوط بعض الفرص الضائعة لكلا الفريقين أخطرهما تلك الفرصة التي سنحت لحسام وادي لاعب الشجاعية والتي مرت بجوار القائم خدمات رفح وكذلك فرصة اكرم العايدي الذي اطلق قذيفة اخرجها الدوايمة باعجوبة 0
وما أن كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة حتى إحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح خدمات رفح تصدى لها اللاعب سعيد السباطي الذي أحرز منها الهدف الثاني للخدمات لتنتهي المباراة وساط أهازيج رفحية بفوز خدمات رفح 2/صفر وليتوج بطلاً للدوري للمرة الرابعة .
حكم اللقاء -عبد الفتاح العطار، وساعده سعود حمد وعنان الرواغ وايهاب الآغا رابعاً

***جمال أبوحشيش عضو إتحاد كرة القدم قال من موقع الحدث في إتصال مع وكالة معاً إن العديد من الشخصيات تحضر المباراة من بينهم أعضاء إتحاد كرة القدم بإستثناء اللواء العفيفي الموجود في الخارج ولم يتم تسليم أي من الفائزين كأس الدوري حيث لاتوجد مراسيم ويوجد في الملعب الآن أكثر من 1000 شخص يمثلون رؤساء الأندية واللجان واللاعبين وبعض الجماهير حيث يسود الإنضباط الملعب وأضاف قائلاً أن الشوط الأول رجحت فيه كفة خدمات رفح والأداء في الشوط الثاني متقارب .