الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من محافظة سلفيت وقيادة الامن الوطني يتفقدان اضرار المنخفض الجوي

نشر بتاريخ: 15/12/2013 ( آخر تحديث: 15/12/2013 الساعة: 14:37 )
سلفيت- معا - تفقد اليوم وفد من محافظة سلفيت وقيادة الامن الوطني الاضرار الناتجة عن المنخفض الجوي في بلدات كفر الديك وفرخة والمناطق البدوية التابعة لمدينة سلفيت، بحضور محمود صالح ممثلا عن محافظ سلفيت ونائب قائد المنطقة المقدم جاد الله محمود جاد الله.

وقال صالح ان هناك توجيهات واضحة من محافظ سلفيت عصام ابو بكر لمتابعة تبعات المنخفض الجوي والأضرار الناجمة عنه. وثمن الجهود التي تقوم بها كل من قيادة وقوات الامن الوطني وطواقم الدفاع المدني والأجهزة الامنية ومديرية الشؤون الاجتماعية والهلال الاحمر والمتطوعين بالمحافظة وكافة المؤسسات الشريكة للتخفيف عن المواطنين والوقوف الى جانبهم.

وأكد جاد الله على جاهزية غرفة العمليات المركزية للتعامل مع أي طارئ، وأهاب بالمواطنين التواصل معها في مقر قيادة المنطقة في حال وجود كوارث او خطر يهدد حياتهم.

وخلال الجولة التفقدية قدم الوفد بعض المساعدات العاجلة للمتضررين البدو من عرب العزازمة.

والتقوا رئيسي مجلسي كفر الديك وفرخة واستمعوا منهم الى الظروف التي يعيشها الاهالي ومدى الامكانيات المتوفرة لديهم لمواجه الوضع الحالي والتخفيف عن المواطنين. كما اطلاع الوفد على حجم الكوارث التي خلفها المنخفض الجوي والثلوج على المنازل والبنية التحتية والطرق ومدى المعاناة التي يعيشها الاهالي.