السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحسيني: محافظة القدس نالها القدر الاقل من أضرار الحالة الجوية

نشر بتاريخ: 15/12/2013 ( آخر تحديث: 15/12/2013 الساعة: 23:50 )
القدس -معا قال وزير شؤون القدس المحافظ عدنان الحسيني ان محافظة القدس لم تتضرر بشكل كبير جراء المنخفض الجوي .

وثمن الجهود التي تبذلها وما زالت المجالس المحلية وأطقم الدفاع المدني وشركة كهرباء محافظة القدس في التسهيل على المواطنين وتوفير اقصى الاحتياجات الانسانية بالرغم من شح الامكانيات والظروف الخارجة عن الارادة .

جاءت أقوال الحسيني هذه خلال لقائه عددا من أهالي منطقة شمال غرب القدس ، في إطار جولة قام بها برفقة نائبه عبد الله صيام جرى خلالها الاشراف على فتح الشوارع وإزالة الثلوج المتراكمة من المنطقة الممتدة من قرى بير نبالا وحتى قرية بيت إكسا وإيصال المساعدات الانسانية خاصة الى مضارب البدو المتواجدة في المنطقة.

واضاف بالرغم من الثلوج التي هطلت الا ان محافظة القدس وحسب المعطيات الاولية فقد كانت الافر حظا في الاضرار حيث لم يطالها الا القليل بحمد الله قياسا بباقي محافظات الوطن والعمل جاري حاليا لحصر كافة الاضرار لتعويض المتضررين .

وكان الحسيني قد قام أمس الاول السبت بجولة مماثلة في مناطق الرام وكفر عقب وقلنديا وعناتا وحزما للاطلاع على الاوضاع فيها ، والتقى في وقت سابق من يوم الخميس الماضي بإدارة شركة كهرباء محافظة القدس للتأكيد على عدم انقطاع التيار الكهربائي عن مستشفيات العاصمة خاصة مستشفى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية وذلك جتى يتسنى معالجة الحالات الطارئة وانقاذ حياة المواطنين جراء الاوضاع الجوية الصعبة ، موضحا جاهزية هذه الاطقم ومراعاة الظروف الخارجة عن الارادة .